Top

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي في القريب العاجل

زواج هنا الزاهد وأحمد فهمي في القريب العاجل

يعمل الفنان أحمد فهمي مع خطيبته هنا الزاهد على تحضيرات الزواج بعد شهرين من حفل خطوبتهما؛ حيث يركزان في هذه الفترة الحالية للتحضير لحفل زفافهما ومنزلهما الجديد إلى جانب انشغالهما بارتباطاتهما الفنية .
وكان أحمد فهمي 37 سنة احتفل بخطوبته على هنا الزاهد 24 سنة يوم الأربعاء الماضي في حفل عائلي بمنزل هنا اقتصر على حضور أقاربهما وأصدقائهما فقط وقد تألقت هنا بإطلالة رقيقة تناسبت مع أجواء الحفل البسيط .
وقد تداول الكثير من محبيهما صور حفل الخطوبة من خلال حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي وحرصًا على تهنئتهما متمنين لهما حياة سعيدة ومستقرة.
وحضر الحفل كل من والد ووالدة أحمد فهمي وشقيقه كريم فهمي وزوجته، إضافة إلى الفنان أكرم حسني الصديق المقرب لأحمد فهمي، فيما تواجد من عائلة هنا الزاهد شقيقتها فرح ووالدتها شيرين المنزلاوي وزوجها السابق الفنان طلعت زكريا.
وحرصت هنا الزاهد على الرقص على أنغام “اوعدينى” و”3 دقات” مع والد العريس، كما منحت خطيبها أحمد فهمي قبلة وحضن فور الانتهاء من مراسم ارتداء خاتم الخطوبة.
آخر أعمال أحمد فهمي الفنية الفيلم الكوميدي “الكويسين” الذي يستعد لطرحه في عيد الأضحى 2018، ويشارك في بطولته شيرين رضا، أحمد فتحي ، بيومي فؤاد ، تمارا عماد ، عمرو وهبة ، أسماء أبو اليزيد ، وهو من تأليف أيمن وتار ، ومن إخراج أحمد الجندي ، وإنتاج شركة سنرجي للأعمال الفنية للمنتج تامر مرسي ، وقد انتهى تصوير الفيلم وطرح البرومو الدعائي له.
جدير بالذكر أن الفنان أحمد فهمي قد انفصل عن زوجته منة حسين في هدوء ، ولم يذكر أي منهما أسباب الطلاق.

Comments

comments