Top

أنجي جمال في Spot on: شعرت بالتحدي حيال تنفيذ كليب اليسا

أنجي جمال في Spot on: شعرت بالتحدي حيال تنفيذ كليب اليسا

بعد مفاجأة فيديو كليب إليسا الذي كشفت فيه عن اصابتها من مرض السرطان وعلاجها، استضاف الإعلامي رالف معتوق في برنامج spot on  مخرجة الفيديو كليب آنجي جمال التي اعتبرت أن ردة الفعل على العمل هي بمثابة البركة وتقول: الحمد لله على كل شيء وعلى المحبة التي حصدتها من خلال العمل الذي وصل الى أبعد من هدفه الأساسي المحدد بطرح حالة إليسا والتوعية على سرطان الثدي الى التوعية من الكلام الجارح لأشخاص لا ندرك ما يعانون منه.

ورأت جمال أن البعض يؤخذ بسخافات الحياة وفجأة خاطبت اليسا جمهورها والعالم بأنها منهم ومثلهم تعاني كما يعانون فهنا لا مجال للانتقاد وأمام الانسان الذي فينا لا يمكن لأحد أن يتخطى الحدود .

وعن ذهاب البعض الى انتقاد اليسا على طرحها الحالة كإشاعة لاحداث ضجة في البلد، لم تخف آنجي مشاعر الخوف من هذا الامر وهو ما شكل تحدياً أمامها لعرض حالة اليسا كما هي وحمايتها من الشكوك.

في فقرة coming soon، أعلنت جمال أنها تتفرغ خلال الصيف لعائلتها وأولادها على أن تتفرغ بعد ذلك الى عمل في براغ يجمعها مع زوجها رافضة الحديث عن مشاريع يتم العمل عليها لانها ببساطة قد لا تصل الى النهاية السعيدة والتعاون. وأكدت أن انتاجاتها تتطلب الحد الأدنى من المصاريف وكل الأمور تصرف على الإنتاج ما شكل لها في بعض الأحيان مشاكل في العمل لافتة الى أنها فنانة وليس سيدة أعمال لذلك تقدم عملاً ناجحاً من دون أن تنظر الى الماديات. وعن رفضها عملاً درامياً لبنانياً – مصرياً يكسبها المال؟ تقول: هذا يؤكد أنني لا أقبل بعمل لا يقنعني والنص الذي عرض عليّ لم يعجبني والعمل لا يزيد لي شيئاً في مسيرتي.

وهل تترك عالم الفيديو كليبات وتتجه الى السينما؟ أعلنت جمال أن حلمها تحقيق ذلك وهذا قرارها لكن قد لا تكون هذه الخطوة قريبة موضحة أنها تسعى لتحقيق حلمها بإخراج فيلم تكون مقتنعة به ويصل الى أكبر شريحة من الناس ويكون العمل مشتركاً وتبحث عن كاتب للفيلم كاشفة عن أن العمل قد يحتاج الى أكثر من كاتب ولم تضع أسماء الممثلين بعد وقد تختار ممثلين جدداً مع تشديدها على ضرورة خضوع الممثل للكاستينغ. جمال التي تتابع أدق التفاصيل في عملها، تبتعد عن الطمع في الاعمال.

في فقرة بين 2، أعلنت جمال تركيزها على تقديم الأفضل وهمّها أن تكبر في عملها وترتكز بذلك على حسن اختيار الأشخاص وقالت: لا أنافس سوى نفسي وألمس اليوم نجاحاً وتقدماً.ولفتها كليب سمير سرياني للفنانة عبير نعمة كما أنها تحب عمل المخرج سعيد الماروق وتستغرب فترة الفتور التي مرت بها العلاقة بينهما في ضوء تغريدة عبر تويتر تستهدفها وتوجهت اليه بالقول: لا داعي للكلام الجارح.

جمال رأت أن العمل مع الـ diva سميرة سعيد رائع لجهة تواضعها والكاريزما التي تمتلكها وقد صدمتها شخصيتها كاشفة عن ان التصوير خارج لبنان أقل كلفة والفنانة اليسا تفضل التصوير في لبنان ولو أن ذلك يكلفها أكثر داعية الى مراقبة الأسعار وضبطها للمحافظة على اعمالنا وتصويرها في البلد.

وشددت على أن زوجها هو حبيبها والداعم الأول وسندها في الحياة وهو أفضل منها في مجال إدارة الاعمال وهو قد سبقها الى عالم المشاهير وكشفت عن أن أكبر ميزانية كانت للعمل مع رامي عياش في دبي.

في فقرة اقتضى التوضيح، كان الحديث عن تفاصيل فيديو كليب إليسا موضحة أنها علمت بمرض اليسا منذ ثلاثة أشهر تقريباً وذلك بعدما أنهت العلاج وقد ذكرتها ببعض التواريخ المحددة. اليسا التي تبلغت بمرضها مباشرة من طبيبها كشفت عن أنها وفي خلال الاعداد للعمل وتحضير نص المقدمة،اخذت من الـ voice note ما احتاجه العمل وقد طرحت عليها الكثير من الأسئلة وعملت على ترجمة المقاطع الصوتية لأنها ليست واضحة كلها. وأشارت الى أن الكثير من فريق العمل لم يكن على علم بالقصة والبعض وقع على تعهد بعدم البوح بأي تفصيل وأعلنت أن الموضوع حساس جداً وقد علمت بذلك حين صارحتها اليسا بمرضها لعرض الحالة ضمن فيديو كليب. وتقول: وهي تتابع العمل لم أستطع لمس إيجابية أم سلبية تجاه ما تشاهده ولم تكن تتوقع ما رأت ولم تتمالك دموعها حين سمعت “لكل الناس اللي بحبوني”. وعند نشر الفيديو كليب كانت تتوقع آنجي أن يحقق صدمة ونسبة مشاهدة عالية لكنها لم تتوقع هذا الكم من المشاعر وتعيد اتخاذ اليسا قرارعدم البوح بمرضها هو لعدم استعطاف الجمهور والناس.

وفي البرنامج، كان اتصال مع الكاتب والممثل نبيل عساف الذي كشف عن ان انجي تنفصل عن العالم عند أي عمل تقوم به وهو ما يثمنه ويقدره مشيرا الى أن الفاصوليا التي تحضرها حماتها هي الاطيب باعتراف الجميع. وإذ شجع انجي للدخول الى عالم الدراما، أعلن عن عمل درامي يتم التحضير له وقد اعلم انجي على الهواء مباشرة بطرحه اسمها لتكون ضمن فريق العمل.

وفي اتصال آخر،أكد زوج آنجي فارس جمال أنه فخور بها وهي تصب تركيزها الى مرحلة تصل حد الانفصال عن العالم داعيا إياها الى الاستمرار ومواصلة المسيرة من دون توقف.

بدورها شكرت انجي زوجها على دعمه الدائم لها معبرة عن حبّها له.

المحطة التالية عبر فايسبوك، وعن النقلة النوعية من عالم السياسية الى الفن اشارت الى أنها حين خاضت التجربة في مجال الاخبار كانت في بداية مسيرتها ولن تنسى هذه المرحلة بحياتها وقد تلقت عرضا للعمل في دبي وهو ما نقلها الى مجال آخر وهو قرار صعب اتخذته هي التي لم تكن تعرف أحداً في دبي وهناك تعرفت على زوجها فارس.

 

 

Comments

comments