Top

رسمياً.. طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

رسمياً.. طلاق غادة عادل ومجدي الهواري

أعلنت الفنانة الممثلة غادة عادل خبر انفصالها عن زوجها المخرج مجدي الهواري، وذلك بعد تداول العديد من الأخبار حول انفصالهما على مواقع التواصل الاجتماعي على الرغم من أنهما كانا قد نفيا أنباء طلاقهما أكثر من مرة من قبل. حسب ما ذكرت مجلة زهرة الخليج بعددها لهذا الاسبوع.

وحيث ظهرت غادة على غلاف المجلة تحت عنوان: “أنا اتطلقت”، وهو ما أثار جدلا واسعا بين جمهورها، وتسبب في صدمة العديد من الجمهور.

 

وأكد مصدر مقرب من المخرج مجدي الهواري والفنانة غادة عادل أنهما انفصلا منذ ما يقرب من عام وكان من المقرر أن تقوم هي ببطولة مسلسل “الشارع اللي ورانا” إلا أن حدثت خلافات بينهما قبل فترة التحضيرات وحلت إحدي الممثلات بديلة لها.

يذكر أن، المخرج مجدي الهواري وغادة عادل متزوجان منذ سنوات طويلة ولديهما 5 أبناء، وقد انتشرت عدد من الأنباء منذ شهور عن انفصالهما، إلا أن كليهما نفى صحة هذا الخبر.

وفي المقابل قام المخرج مجدي الهواري بنشر صورة مؤخرا، على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ“انستجرام”، ظهر فيها مع غادة عادل، والتي ظهرت فيها مرتدية فستان الزفاف، وعلق عليها: «انتظرونا معا في مفاجأة قريبا مجدي الهواي وغادة عادل».

Comments

comments