Top

مشاهير هوليوود ينعون آريثا فرانكلين

مشاهير هوليوود ينعون آريثا فرانكلين

توفيت اليوم الخميس، المغنية الأمريكية آريثا فرانكلين، عن عمر ناهز 76 عاما في مدينة ديترويت بعد صراع مع مرض سرطان البنكرياس، وفور إعلان الخبر سارع العديد من مشاهير هوليود بنعي المطربة الراحلة.

نشرت كاثرين زيتا جونز، صورة للمطربة الراحلة على حسابها على موقع إنستغرام وعلقت قائلة: “الله أعطانا آريثا.. شكرًا.. فلترقدي في سلام”.

ونشر الممثل كريس روك، صورة للمطربة الراحلة على حسابه الشخصي على إنستغرام وعلق قائلا: “أعظم صوت على الأطلاق سنفتقدك كثيرًا”.

ونشرت المطربة الشهيرة باربرا سترايساند صورة لها مع المطربة الراحلة على حسابها على انستجرام وعلقت قائلة: “هذه الصورة التقطت لنا في عام 2012، عندما كنا في أحد الحفلات مع صديق لنا، أنه من الصعب العيش في هذا العالم بدونها، أنها لم تكن فقط مغنية بارعة، بل أيضا كانت مدافعة عن الحقوق المدنية، لقد تركت أثرًا كبيرً في هذا العالم”.

 

 

ونشر المغنى جون لجند صورة تجمعه بالمطربة الراحلة وعلق قائلا: “أعظم مطربة على مر العصور، لقد كنا محظوظين أنها كانت معنا لمدة 76 عاما”.

 

وكتبت المطربة لي سالونجا على حسابها على موقع التدوينات “توتير” قائلة “فلترقدى في سلام لقد كنتي واحدة من العظماء، شكرًا على كل ما قدمتيه للعالم”.

 

 

 

Comments

comments