راغب علامة يحضّر لأغنية رومانسية جديدة


يتحضّر السوبر ستار راغب علامة للدخول إلى الأستوديو لتسجيل أغنية رومانسيّة جديدة لم يفصح عن تفاصيلها بعد، إلّا أنّها من المتوقّع أن تقدّم موضوعاً يلامس أحاسيس العشّاق بشكل مميّز وجديد، ويُتوقّع أن تلاقي هذه الأغنية أصداء قويّة لدى جماهير السوبر ستار الذي وعد بأنّ هذه الأغنية ستلاقي نجاحاً مميّزاً تماماً كما كأغنيته الرومانسيّة الأخيرة “تركني لحالي”، ومن المفترض أن تصدر هذه الأغنية في أواخر العام الحالي.

 

هذا ويتلقّى السوبر ستار أصداء نجاح الأغنيتيْن الأخيرتيْن اللتيْن أصدرهما بعنوان “اللي بعنا”، و”يلا حبيبي” التي شاركته فيه النجمة النيجيريّة الشهيرة Seyi Shay، وقد حلّت هذه الأغنية في المرتبة الأولى ضمن سباق الأغاني في العديد من البلدان العربيّة، ومنها لبنان، والإمارات العربيّة المتحدة، وتونس، والمغرب. علماً أنّ علامة وعلى غير عادتهأطلق أغنيتيْن منفردتيْن في الوقت نفسه، وهو أمر لم يفعله سابقاً، ولكنّه قرّر إصدار هاتيْن الأغنيتيْن بسبب إعجابه الكبير بهما، وقد لقيتا فعلاً الصدى الواسع لدى جمهوره، وهو يعيش حالياً نجاحاً مميّزاً يتجسّد بتنافس أغنيتيْه الجديدتيْن على المراتب الأولى في سباق الأغاني في العالم العربي.

 

وأحيا السوبر ستار الأسبوع الماضي حفلاً ناجحاً جداً في الفردوس في منطقة إهدن شمال لبنان، وقد نفذت كلّ بطاقات الحفل قبل موعده بأيّام، وقضى السوبر ستار يوميْن خلال زيارته للمنطقة لإستكشافها، ولقضاء بعض الوقت مع عائلته في ربوع لبنان بعد أن عاد مؤخراً من إجازة قصيرة في إسبانيا، وتلقّى خلال إقامته دعوة من “محميّة حرش إهدن الطبيعيّة” لغرس شجرة أرز بإسمه، ونشر صورة من موقع الحدث على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، علّق عليها بالقول: ” تشرّفت كثيراً اليوم بدعوة محميّة حرش إهدن لزراعة شجرة أرز بإسمي، وهذه المحميّة هي واحدة من أهم المحميات الطبيعيّة في لبنان والعالم العربيّ، وهذه الخطوة تعزّزالحفاظ على البيئة وحمايتها، وهي رسالة مهمّة جداً في الحفاظ على لبنان الأخضر”.

 

من جهة أخرى سلّط السوبر ستار الضوء على واحدة من النشاطات السياحيّة الترفيهيّة المشهورة في منطقة إهدن ـ شمال لبنان ـ ألا وهي رياضة التحليق المظلّي Paragliding .

 

ونشر السوبر ستار فيديو من المغامرة التي عاشها على أنغام أغنيته “يلا حبيبي”، واصفاً تلك المغامرة بأنّها تتطلّب قلباً كبيراً مليئاً بالشجاعة، وعلى إستعداد لتحمّل المخاطر.

 

 

وخلال تحليقه صرّح السوبر ستار بأنّه كان يفكّر برحلته الموسيقيّة، وكيف كان دائماً مع كلّ إبداع يقدّمه بحاجة إلى قلب جريء بحجم محبّة الجماهير التي رفعته عالياً مع تقدّم سنوات النجاح على حدّ تعبيره.