Top

تايلور سويفت تلقي خطاباً بعد مرور عام الحكم لصالحها

تايلور سويفت تلقي خطاباً بعد مرور عام الحكم لصالحها

ذكر موقع “Elle” أن المغنية “تايلور سويفت” ألقت خطاب مؤثرًا أثناء تقديم حفلها بولاية فلوريدا الامريكية، في ذكرى مرور عام على الحكم لصالحها في قضية تحرش جنسي كانت قد رفعتها ضد مذيع بالراديو يدعى ” ديفيد مولر”.

وألقت سويفت خطابًا عاطفيًا ، شكرت فيه معجبيها على دعمهم لها ، وشددت على الحاجة إلى تحقيق عدالة أفضل لضحايا الاعتداء الجنسي ، وقالت سويفت : “أعتقد أنني أفكر فقط في كل الناس الذين لم يتم تصديقهم والناس الذين يخافون من التحدث لأنهم يعتقدون أنهم لن يصدقهم أحد.

وتابعت: “أردت فقط أن أقول إنني آسفة لأي شخص لم يصدقه أحد لأنني لا أعرف ما الذي ستؤول إليه حياتي إذا لم يصدقني الناس عندما قلت أن شيئًا قد حدث لي ، وأنا ممتنة جدًا لكم لأنهم كنتم موجودين معي وتدعموني أثناء هذه الفترة الصعبة في حياتي”.

جدير بالذكر أن تايلور سويفت كسبت القضية التى رفعتها ضد ” ديفيد مولر” في 14 أغسطس 2017 والذي اتهمته بأنه تحرش بها جنسيا ، حيث طرد من وظيفته كمذيع للراديو في عام 2013 بعد أن اتهمته سويفت بأنه أرتكب سلوك جنسي مشين معها.

ورفعت دعوى قضائية وطلبت الحصول على دولار واحد “كتعويض رمزي” عن الأضرار التي سببها لها ووافقت هيئة المحلفين لها على هذا الطلب.

Comments

comments