Top

بالصور- اسر ياسين يحضر حفل توقيع الطبعة الجديدة من تراب الماس

بالصور- اسر ياسين يحضر حفل توقيع الطبعة الجديدة من تراب الماس

فاجأ الفنان آسر ياسين، الكاتب أحمد مراد بالحضور أثناء توقيع نسخ الطبعة الجديدة من رواية “تراب الماس” المرتبطة بإطلاق الفيلم في دور العرض ابتداءً من 16 أغسطس، حيث حرص على التقاط الصور مع جمهور الرواية والفيلم.

“تراب الماس” هو الفيلم المقتبس من الرواية الأكثر مبيعًا، ويشهد الفيلم التعاون الثالث بين المخرج مروان حامد والسيناريست أحمد مراد، ويقوم ببطولته النجوم آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وشيرين رضا وإياد نصّار ومحمد ممدوح وصابرين وأحمد كمال ومحمد الشرنوبي وتارا عماد وسامي مغاوري وبيومي فؤاد واللبناني عادل كرم بالإضافة للنجم الكبير عزت العلايلي، وهو من إنتاج شركة نيوسنشري للإنتاج الفني وتوزيع شركة دولار فيلم.

وتدور أحداث “تراب الماس” حول طه الصيدلي الذي يعيش حياة مملة بصحبة والده القعيد؛ وعندما تحدث جريمة قتل غامضة، ينهار عالم طه بأكمله إلى الأبد.

وكانت نيوسنشري قد أطلقت مقدمات إعلانية للفيلم تجاوزت مشاهداتها 10 ملايين على كل وسائل التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 16 بوستر لشخصيات الفيلم الرئيسية وبوستر تشويقي، وهذا عبر صفحة الشركة الرسمية على فيسبوك بوصفها مصدر المعلومات والأخبار الحصرية عن الفيلم.

Comments

comments