Top

عمرو دياب ورابح صقر في ديو غنائي!

عمرو دياب ورابح صقر في ديو غنائي!

يعيش الشاعر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، حالة من النشاط الفني، مع كبار نجوم الطرب في مصر والعالم العربي، وفي مقدمتهم “الهضبة” عمرو دياب، حيث يعقد جلسات عمل مكثفة معه للاتفاق على تفاصيل التعاون بينهما، في ألبومه الجديد “كل حياتي”، المقرر طرحه في بداية أكتوبر المقبل.

وكشفت مصادر، عن أن الثنائي سيتعاون في أغنيتين، الأولى “ديو” غنائي يجمع لأول مرة بين عمرو دياب، والنجم السعودي رابح صقر، من كلمات آل الشيخ، وألحان عمرو مصطفى، وتعد الأغنية التعاون الثاني بين “الهضبة” ومصطفى وآل الشيخ، بعد أغنية “أجمل عيون”، التي طرحها عمرو في ألبومه الأخير “معدي الناس”.

أما الأغنية الثانية فهي “كل حياتي”، التي يحمل الألبوم اسمها، وكتب كلماتها آل الشيخ، وتجمع بين الهضبة والمايسترو العالمي هاني فرحات، بعد غياب دام أكثر من 15 عامًا، منذ أغاني ألبوم “علم قلبي”، حيث يوزع فرحات وتريات الأغنية.

ويضع آل الشيخ اللمسات النهائية على كلمات ثلاث أغنيات من ألبوم النجمة أنغام، المقرر طرحه خلال الفترة القادمة، بتوزيع الموسيقار هاني فرحات أيضًا.

وفي سياق متصل، اتفق آل الشيخ مع نخبة من كبار نجوم الغناء، لإقامة العديد من الحفلات على أكبر مسارح لندن، أحدها يقام في التاسعة من مساء الجمعة المقبل، ويحييها كل من رابح صقر، وراشد الماجد، وأصيل أبوبكر، وماجد المهندس، لتكون الأولى التي يلتقي فيها هذا الرباعي على مسرح واحد، بقيادة المايسترو هاني فرحات، في قلب العاصمة البريطانية، ومن المقرر إذاعة الحفلات على شبكة قنوات “mbc”.

Comments

comments