حنان ترك تحارب الانستغرام!


فاجأت النجمة المعتزلة حنان ترك جمهورها وكل متابعيها على موقع إنستغرام بحذف جميع صورها على حسابها، سواء الخاصة بها وهي مرتدية الحجاب أو التي تجمعها بزوجها رجل الأعمال محمود مالك، الأمر الذي أثار دهشة جمهورها، وجعله في إلحاح على الرغبة فى معرفة السبب وراء حذف هذه الصور، حيث سرعان ما جاء في أذهان الجمهور أن هناك نية لـ”ترك” أن تسير على نهج الفنانة حلا شيحة، والتي فاجأت الجمهور خلال اليومين الماضيين بخلع الحجاب وظهورها بشعرها وإعلان الرغبة في العودة للتمثيل.

وفي ظل كل هذه التكهنات فهناك 3 أسباب محتملة، حول قيام الفنانة حنان ترك بحذف هذه الصور، الأول هو رغبتها في استكمال حياتها بهدوء، وعدم إدخالها في مقارنات مع الفنانة حلا شيحة أو الاستعانة بصورها، خاصة بعد الهجوم الذي تعرضت له حلا شيحة بمجرد إعلانها العودة للتمثيل بعد غياب 11 عاما وخلعها النقاب ثم الحجاب تماما.

 

السبب الثاني تجنب اتهامها بالحصول على أموال من موقع إنستجرام، مقابل نشر صورها عليه، خاصة بعدما تبين أن هناك العديد من نجوم الفن يحصلون على مبالغ طائلة من موقع تبادل الصور نظير نشر صورهم عليه.

 

السبب الثالث والمستبعد هو رغبة حنان في وضع جمهورها تحت اختبار، من خلال “جس النبض”، وهل من الممكن أن يقبل عودتها أم لا، لكن يظل السبب الأول هو المؤكد عن سر حذف حنان لصورها عبر إنستغرام، خاصة أنها رفضت التعليق على الأمر تماما عندما هاتفها احد الزملاء، واكتفت بكلمة NO comment.

 

وأكد مصدر مقرب للنجمة حنان ترك أنها تتواجد بانتظام في الدروس الدينية مع ابنة الإعلامية الكبيرة الراحلة أحلام شلبي، وهناء أبو السعد، وأن سبب حذف صورها هو رغبتها في عدم إدخالها في أي جملة مفيدة أو إدخالها في مقارنات، ولذلك حذفت صورها حتى لا يتم نشرها على وسائل السوشيال ميديا المختلفة، أو يتم الحديث عن أي شيء يخصها.