Top

بماذا صرحت بيونسيه لمجلة vogue ؟

بماذا صرحت بيونسيه لمجلة vogue ؟

ظهرت المغنية الأمريكية بيونسيه على غلاف العدد الخاص بشهر سبتمبر لمجلة Vogue، الذي يعتبر أهم عدد للمجلة من كل عام، وتحدثت عن أمور شخصية مثل الحمل، والتعرض للعنصرية، وعدم الثقة بجسدها، مع نفسها بدلًا من أن يجرى مقابلة معها.

وفي السطور التالية يرصد لكم FilFan.com أهم 6 اعترافات للمغنية البالغة من العمر 36 عامًا في العدد الأخير.

التعرض للعنصرية في بداية مسيرتها الفنية!

تحدثت المغنية عن أهمية إعطاء فرص للفنانين الجدد الذين قد يعانون من التفرقة وخصوصًا لأن بيونسيه نفسها تعرضت لنفس الأمر في بداية مسيرتها الفنية، مصرحة: “من المهم لي أن أفتح أبواب للفنانين الصادعين. هناك كثير من العوائق المجتمعية التي تجعلني أشعر بالحاجة لأفعل ما بوسعي لأحرر هؤلاء الذين يشعرون أن أصواتهم لا تهم.”

وأضافت: “قيل لي في بداية مشواري الفني أن من الصعب أن تظهر فتاة ملونة البشرة على غلاف مجلة لأن أصحاب البشرة الملونة لا يساعدوا على البيع. ولذلك من المهم لي أن أكون ذات بشرة ملونة على غلاف مجلة Vogue ومن تصوير رجل ذو بشرة ملونة (تايلر ميتشيل). لو استمروا المسيطرون على تعيين ناس يشبهونهم فقط، لن يقدرون على الحصول على خبرات أكثر. بل سيعينون نفس عارضات الأزياء ونفس الممثلين وسنخسر جميعا.”

اضطرت أن تولد التوأم رومي وسير قيصريًا في حالة طوارئ!

صرحت مغنية Formation أنها عانت من حمل خطر بطفليها التوأم، رومي وسير، بسبب إصابتها بتسمم الدم، ما أدى إلى بقائها على السرير لمدة شهر.

ولحسن الحظ، أنجبت المغنية طفليها في يونيو الماضي.

وأكدت بيونسيه أن زوجها جاي زي “كان كالجندي” في حمايته لها أثناء ذلك الوقت.

تغير جسدها بعد الحمل!

قالت مغنية Run The World :”احتجت لكثير من الوقت للشفاء. وأثناء التعافي، أمتعت نفسي بحب النفس والاهتمام بالنفس، وتقبلت جسمي المتعرج. وتقبلته كما هو. ازداد وزني واستمتعت به. أعتقد أن من المهم أن يثق جميع النساء والرجال ويقدرون جمال أجسادهم الطبيعية.”

وأضافت المغنية التي ترشحت لجوائز جرامي 62 مرة: “لا تزال بطني زائدة الوزن إلى الآن وأنا لا أتعجل لخسارة الوزن. عندما أريد أن أخسر وزني، سأفعل ذلك مسرعة وأعمل بجد.”

ووضحت نولز أن السبب في التخلص من الشعر المستعار واستخدام ماكياج خفيف لجلسة تصوير هذا العدد هو أن تؤكد أهمية الثقة بالنفس والمظهر الطبيعي.

شعورها بالضغط لخسارة الوزن بعد أن أنجبت ابنتها الأولى بلو أيفي:

قارنت مغنية الـRnB وضعها بعد أن أنجبت بلو أيفي في 2012 بوضعها الحالي بعد أن أنجبت سير ورومي. وأشارت: “بعد ولادتي الأولى، صدقت ما قاله المجتمع عن مظهر جسد الأنثى. وأجبرت نفسي على خسارة الوزن في 3 أشهر حتى يعود جسدي كما كان. ولكن الآن أشعر أن ذلك كان أمرا جنونيا. وبعد إنجابي للتوأم، تصرفت بطريقة مختلفة.”

Comments

comments