Top

افانجلين ليلي تقرر عدم التعري اثناء تصوير Lost

افانجلين ليلي تقرر عدم التعري اثناء تصوير Lost

صرحت نجمة مسلسل Lost أنها شعرت بضغط أثناء تصويرها مشاهد عارية في مسلسل المغامرة الشهير.

لعبت أفانجلين ليلي دور البطولة في الـ6 مواسم لمسلسل Lost وكشفت يوم 2 أغسطس في برنامج The Lost Boys: “مررت بتجربة سيئة أثناء تصوير الموسم الثالث من المسلسل، إذ شعرت أنني مرغمة لتصوير مشهد عاري، ولم يكن لي خيار، وشعرت بالذل من بعدها وبكيت لفترة طويلة”.

وأضافت الممثلة: “كنت مضطرة إلى تصوير مشهد صعب من بعدها”.

وأكملت ممثلة Antman and the Wasp حديثها مشيرة إلى تجربة أخرى في الموسم التالي قائلة: “وفي الموسم الرابع، كان هناك مشهد لـ”كيت” وهي تخلع ملابسها، وحاولت بجهد أن أسيطر على الموقف ولكني فشلت مجددًا، وقررت من بعدها أن يكون المشهد الأخير، فلتكتبوا ما تريدون ولن أقم به، لن أخلع ملابسي في هذا المسلسل مجددًا، ونفذت قراري”.

 

One big happy family. #antmanandthewasp #bts #familybusiness #supersuitsabound @mrpeytonreed

A post shared by Evangeline Lilly (@evangelinelillyofficial) on

لم تظهر الممثلة عارية في مسيرتها الفنية منذ تلك التجربة بالمسلسل وحرصت على ذلك أثناء اختيارها لأدوارها، إذ قالت: “أنا مارست هذه المهنة لمدة 15 عامًا. وأعلم الآن كيفية تخطي المواقف غير المريحة، بسبب تلك المواقف، عندما أقرأ نصوص بها عري، لا أوافق عليها، وهذا ليس لأنني ضد العري، ولكني لا أثق في سلامتي عندما أكون عارية، أشعر الآن بالفخر وأنني محظوظة لأنني أستطيع أن أحسن في اختياراتي”.

وقالت الممثلة أنها شعرت بالإحباط في بعض الأحيان بسبب التناقض في شخصية “كيت”، إذ قالت: “كانت شخصيتي رمز للنساء والقوة والاستقلال ولها قصتها ورحلتها الخاصة بها، ثم أصبحت تطارد الرجال في الجزيرة، كنت ألقي بالنصوص بعد قراءتي لهم بسبب التناقض في القصة”.

ووصفت في حديثها أحد المنسقين بأنه كاره للنساء لأنه تسبب في جرح ذراعيها أثناء التصوير، وقالت: “شعرت أنه تعمد فعل ذلك بسبب دفاعي عن نفسي”.

أصدر المخرج جاي جاي أبرامز وغيره من المنتجين مثل دامون ليندلوف، وجاك بيندر، وكارلتون كيوس بيانًا لموقع Entertainment Tonight ردًا على تعليقات الممثلة يوم الجمعة 3 أغسطس.

ويقول البيان: “ردنا على تعليقات “إيفي” هو توجهنا بكامل اعتذارانا لها على التجارب السيئة التي واجهتها أثناء تصوير Lost. لم نتواصل معها بعد ولكننا آسفون بشدة وبعمق. لا يستحق أحد أن يشعر بخوف أثناء العمل”.

Comments

comments