Top

تعرف على جولة حفلات كاظم الساهر لموسم الصيف

تعرف على جولة حفلات كاظم الساهر لموسم الصيف

يستعد الفنان كاظم الساهر لإحياء عدد من الحفلات في الدول العربية، بالإضافة إلى جولة أوروبية، ابتداء من اليوم وحتى يناير المقبل، ومن المقرر أن يبدأ “الساهر” أولى حفلاته في لبنان بمدينة إهدن، وسيحيي في العاصمة بيروت حفلا يوم 10 أغسطس الجاري، وآخر بمدينة زحلة يومي 15 و16 بنفس الشهر، لتنتهي حفلاته في لبنان بطرابلس في يومي 17 و18.

 

 

 

Tripoli – Lebanon

#كاظم_الساهر في مهرجان طرابلس في لبنان / 17 و 18 أغسطسKadim Al Sahir in Tripoli Festival / 17&18 Auggoo.gl/REL7S5 goo.gl/CrXdEu

Posted by ‎Kadim Al Sahir كاظم الساهر‎ on Tuesday, July 24, 2018

وبعد ذلك ينتقل الفنان إلى إحياء حفله بالأردن يومي 23 و24 أغسطس في البحر الميت، ثم يتوجه “الساهر” إلى جولة أوروبية بداية مع حفله في مدينة قبرص، والذي سيوافق يوم 25 أغسطس.

ويعود “الساهر” لإحياء حفلات أخرى في شهر ديسمبر في عمان في مدينة مسقط على مدار ثلاثة أيام على التوالي 26 و27 و28، وسيتجه “الساهر” إلى السويد والدنمارك لإحياء حفلين له بمدينة ‏ستوكهولم‏ وكوبنهاجن بالدنمارك، يومي 5 و6 يناير المقبل ‏‏بالدنمارك‏.

وينتهي الفنان من جولته الأوروبية بخمس حفلات على التوالي، يوم 11 يناير في ‏أمستردام‏ ‏بهولندا‏، وفي 12 يناير ‏بألمانيا، وباريس في يوم 13 يناير، وفي لندن في 18 يناير، 19 يناير ‏مانشستر ب‏المملكة المتحدة‏.

Comments

comments