Top

mission impossible fallout يعرض في موقع تصوير بـ النرويج

mission impossible fallout يعرض في موقع تصوير بـ النرويج

ذكرت تقارير إخبارية، اليوم الخميس، أن العرض الأول في النرويج للجزء السادس من سلسلة أفلام الحركة المثيرة “المهمة المستحيلة”، “mission impossible fallout” ، جذب حوالي 1800 مشاهد، صعدوا إلى موقع سياحي جبلي  في الفيلم لحضور العرض.

 


وفي المشاهد النهائية، ظهر النجم توم كروز معلقا قبالة بريكستولين- صخرة يبلغ ارتفاعها 604 أمتار، وتعرف أيضا باسم “بالبيت روك”، وتطل على ممر ليسيفجورد المائي غربي النرويج.

 

 
ويعد الموقع أحد أشهر معالم النرويج ومناطق الجذب السياحي في البلاد، وبدأ العرض في الهواء الطلق عند “بالبيت روك” أمس الأربعاء الساعة 11 مساء (2100 بتوقيت جرينتش)، وقد تلألأ ضوء القمر على صفحة مياه المضيق البحري.


وكان من بين الحضور الممثل النرويجي كريستوفر جونير الذي يلعب دور باحث في الفيلم، وفقا لهيئة الإذاعة النرويجية، وقام كل من كروز والممثل هنري كافيل والمخرج كريستوفر ماكيري بتسجيل رسالة تم بثها للجمهور.

 

وانتهى العرض في الثانية صباحا تقريبا، وذكرت صحيفة “ستافينجر أفتنبلادت” أن معظم الجمهور هبط من الموقع الجبلي، واستعانوا بكشافات تثبت حول الرأس، في حين اختار قليلون قضاء الليلة أعلى الصخرة، وتم تصوير المشاهد في بالبيت روك نوفمبر 2017.

 

 

 

Comments

comments