Top

بالفيديو- هل زواج سلمى الشماع من محمد عبد الوهاب صحيح؟

بالفيديو- هل زواج سلمى الشماع من محمد عبد الوهاب صحيح؟

زواج سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، خبر انتشر بسرعة البرق وتصدر مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح حديث “السوشيال ميديا”، وتصدر “الترند” في ساعات قليلة من نشر الخبر، وقد أعلن الإعلامي أحمد عبدون عبر برنامج “عم يتساءلون” المذاع على قناة “”Ltc عن زواج الإعلامية سلمى الشماع من محمد عبد الوهاب زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، مقدمًا لهم التهنئة بالزواج.

نفت الإعلامية سلمى الشماع ، ماتردد عن زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب، زوج الفنانة الراحلة فاتن حمامة، موضحة خلال تصريحات صحفية لها، إنها لم تتزوج وفى حال زوجها ستقوم بالإعلان عن ذلك بنفسها، وأعربت سلمى الشماع عن استيائها من شائعة زواجها من الدكتور محمد عبد الوهاب.


والجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد عبدون هو من أعلن خبر وزواج سلمى الشماع من الدكتور محمد عبد الوهاب عبر برنامج “عم يتساءلون” المذاع على شاشة “Ltc”.

 

 

من ناحية ثانية نقل الإعلامي جابر القرموطي في برنامجه “مانشيت القرموطي” المذاع عبر فضائية “النهار” نفي الإعلامية سلمى الشماع ما نُشر عبر بعض المواقع الإلكترونية عن زواجها من الدكتور محمد عبدالوهاب، أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة.

ونقل القرموطي عن فريق إعداده نفي الشماع لذلك وأنها رفضت حتى التعليق في مداخلة، معتبرة أن الموضوع لا يستحق الرد عليه.

وكانت إحدى الجرائد نقلت عن الإعلامي أحمد عبدون أن الدكتور محمد عبدالوهاب أرمل الفنانة الراحلة فاتن حمامة تزوج من الإعلامية سلمى الشماع.

وأوضح القرموطي أن فريق إعداده حاول الاتصال بعبدون للتعليق على نفس الشماع ولكنه لم يتوصل إليه.

Comments

comments