Top

محمد شاهين يستعين بالأنصاري والقناوي بكليب «إحنا الجدعان»

محمد شاهين يستعين بالأنصاري والقناوي بكليب «إحنا الجدعان»

تجاوز برومو أغنية “إحنا الجدعان” لنجم ستار أكاديمي، محمد شاهين، حاجز المليون مشاهدة، عقب طرحها بـ24 ساعة فقط، عبر صفحة شاهين الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وانهالت تعليقات الجمهور على الفيديو بمجرد طرحه، وأعربوا عن شغفهم برؤية الفيديو كليب كاملا، وإعجابهم بالفكرة، وتعجبوا من ظهور عدة شخصيات في البرومو، مثل شخصية “صالح القناوي”، للفنان محمد رمضان، بمسلسل “نسر الصعيد”، وشخصية “سليم الأنصاري”، التي جسدها الفنان أمير كرارة، بمسلسل “كلبش”، ما أثار فضولهم لمعرفة قصة الكليب، حيث طالبوا بسرعة طرح الكليب.

 

 

Mohammad Chahine- E7na El Ged3an – Promo / محمد شاهين – إحنا الجدعان – برومو

قريباً … اغنية إحنا الجدعان – محمد شاهينانتاج إم تاتش بروداكشن إخراج : إسلام الفولىكلمات : وليد رياض الحان : عصام اسماعيلتوزيع : زيزو فاروق #إحنا_الجدعان #محمد_شاهين #MTouch_Production

Posted by ‎محمد شاهين – Mohammad Chahine‎ on Monday, July 30, 2018

 

أغنية “إحنا الجدعان” من كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، والفيديو كليب من إخراج إسلام الفولي، ويدور موضوع الأغنية حول أنه لا يجب أن يكون الشخص “مشهورا” و”ثريا” ليكون “محبوبا” من الجميع.

يذكر أن ألبوم شاهين يحتوي على العديد من المفاجآت، حيث يضم جميع الألوان والأذواق، وأغاني من النوع الرومانسي والدرامي والهاوس والخليجي والمقسوم والشعبي، كما يقدم شاهين لأول مرة أغاني باللهجة السيناوية والبدوية، في توليفة تقدم لأول مرة في ألبوم.

Comments

comments