بالفيديو- هل تصدق ان توم كروز لا يعلم عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت؟


يبدو أن الممثل الأمريكي توم كروز لم يكن يعرف شيئا عن الأفلام الإباحية عبر الانترنت حتى أخبره سيث روجن عنها.

أثناء ظهوره في برنامج The Late Show، حكى المخرج الأمريكي جود أباتاو تفاصيل لقاء جمعه بالممثل الأمريكي توم كروز والكوميديان سيث روجن أثناء تصوير فيلم Knocked Up عام 2006.

وأشار المخرج الأمريكي إلى أنه طلب من سيث روجن أن يأتي معه للقاء توم كروز من أجل مناقشة فيلم رومانسي كوميدي جديد ووافق سيث على الفور.

موضحا أن الحوار بين سيث وتوم امتد ليشمل الحديث عن الماريجوانا والأفلام قائلا: “كنا نتحدث أنا وسيث روجن مع توم كروز ولا أعرف كيف حدث ذلك لكن بدأ سيث يتحدث عن الماريجوانا والأفلام الإباحية على الانترنت وتعجب توم كروز للغاية وتفاجأ بالأمر قائلا: “أنت تقول أن هناك أفلاما للبالغين عبر الانترنت؟ وأجابه سيث: نعم يوجد كل هذه الأفلام عبر المواقع المختلفة”.

 

وأضاف أباتاو: “قال كروز: انتظر لحظة.. أنت تقول أنه إذا بحثت عبر الانترنت في جهاز الكمبيوتر سأجد أشخاصا يمارسون الجنس؟ فأجابه سيث: نعم أنا أشاهد تلك الأفلام طوال الوقت إنها رائعة الجميع يفعل ذلك.. الأمر لم يعد غريبا على أية حال”.

وأشار المخرج الأمريكي إلى أن مشروع الفيلم مع توم كروز لم يكتمل على أية حال.

ووصف أباتاو توم كروز بأنه كان مهذبا للغاية وأنه من الصعب معرفة ما إذا كان لا يعلم حقا بوجود تلك المواد أم أنه يمزح فقط، فهو ممثل بارع.