Top

خاص- هيفا وهبي تطلق “حوا” خلال أيام ومفاجأة كبرى بانتظار جمهورها

خاص- هيفا وهبي تطلق “حوا” خلال أيام ومفاجأة كبرى بانتظار جمهورها

خاص -بيروتكم

تستعد الديفا هيفا وهبي لإطلاق ألبومها الجديد والذي يحمل عنوان “حوا” خلال الأيام القليلة المقبلة. وينتظر ملايين المعجبين هذا العمل الغنائي المميز الذي عملت عليه وهبي بعناية شديدة ليبصر النور بالمستوى الاحترافي العالي الذي اعتادت على تقديمه في كل البوماتها الماضية.

وكانت وهبي حققت نجاحاً كاسحاً بأغنية “توتة” فحصدت عشرة ملايين مشاهدة عبر قناتها الخاصة باليوتيوب اضافة الى احتلالها المركز الأولى ضمن قوائم الأغاني حول الوطن العربي.

وعلم موقع “بيروتكم” ان هيفا وهبي صوّرت كامل أغنيات الألبوم على طريقة الفيديو كليب لإطلاقها بالتزامن مع العمل الغنائي الجديد. وجددت تعاونها مع المخرج سليم الترك بعدما حققا نجاحاً باهراً لاقى إلاعجاب الجماعي من الوسط الفني والإعلامي

اما الألبوم فيضمّ 15 أغنية، منها “كان زمان” ، “اضحك” ، “وحشني” ، “إجمدي” ، “في يوم من الأيام” ، “مزيكا” اضافة الى أربع اغنيات كانت طرحتها سابقاً وهي “توتة”، “قّلها بحبك” ، “ما تيجي نرقص” و”أهضم خبرية

وتتعاون هيفاء وهبي في الألبوم مع عدد من الشعراء منهم أمير طعيمة، تامر حسين، عزيز الشافعي، شادي نور، عمرو المصري، أحمد عادل توفيق، ولأول مرة تشارك هيفاء في كتابة بعض الأغاني، أما الملحنين فهم محمد وزيري، محمد يحيى، عزيز الشافعي، أحمد برازيلي، بلال سرور وخالد جنيدي، فيما تولّى التوزيع هادي شرارة،شريف مكاوي، رامي بلازن ويحيى يوسف.

 

 

 

Comments

comments