بالفيديو- جومانة مراد تستعرض براعتها بقيادة سيارات الـ sport


استعرضت النجمة السورية جومانا مراد، براعتها في قيادة السيارات، من خلال بعض الفيديوهات التي نشرتها، عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث ظهرت في أحد شوارع العاصمة الإنجليزية لندن، وهي تمارس هوايتها المفضلة، برفقة زوجها الدكتور ربيع بسيسو.
وتحدثت جومانا مراد، إلى معجبيها مباشرة، لتوضح لهم ظروف التقاط هذه الصور الحية، مشيرة إلى أنها تفضل السيارات الضخمة ذات الأحجام الكبيرة، وليس الماركات الرياضية، ممازحة الجمهور بأنها قادت هذه السيارة رغمًا عنها، بطلب من زوجها.. وعشقها لمشاركة سعادتها مع متابعيها.

 

ونزلت جومانا مراد، لتستعرض سيارتها الفاخرة، من الداخل والخارج، والتي غلب عليها اللون البرتقالي، كما ظهرت الفنانة السورية بإطلالة كاجوال أنيقة بالأبيض وحذاء ذهبي.
وغنت جومانا مراد مقطعًا لأغنية أجنبية، وهي نفس الأغنية التي كانت تستمع إليها في السيارة، واختتمت الفيديو بتوجيه التحية لكل مشاهديها، وإرسال قبلة منها لهم، تقديرًا لدعمهم ومحبتهم، حتى وصلت إلى مدخل المنزل.

 

يذكر أن جومانا مراد، تقضي حاليًا إجازة قصيرة في لندن، لتدرس العديد من النصوص السينمائية المعروضة عليها في هدوء، قبل أن تعود لدبي، ومنها للقاهرة لتنفيذ هذه المشاريع الفنية بعد عيد الأضحى مباشرة.