Top

“Spotify” يكشف عن الفنانات الأكثر استماعًا حول العالم

“Spotify” يكشف عن الفنانات الأكثر استماعًا حول العالم

استطاعت بعض النجمات العالميات أن يَجذبن انتباه جمهورهن حول العالم، وأن يكن محط أنظار الجماهير في الفترة الأخيرة، وأن يفرجن عن بعض الأغاني التي تصدرت قائمة الأكثر استماعًا حول العالم:

وقد أفرج برنامج “Spotify” عن الفنانات الأكثر استماعًا حول العالم في الفترة الحالية وهن:

1. أريانا جراندي:
استطاعت النجمة الأمريكية الحسناء أريانا جراندي تصدر قائمة الفنانات الأكثر استماعًا بسبب أغنيتها الشهيرة “No Tears left To Cry” التي حققت من خلالها عددا كبيرا من المشاهدات وصل لأكثر من 444 مليون مشاهدة خلال أقل من 4 أشهر.

2. ديمي لوفاتو:

ديمي لوفاتو

استطاعت النجمة الأمريكية الشهيرة ديمي لوفاتو أن تحتل المركز الثاني في قائمة الفنانات الأكثر استماعًا، وذلك بعد أزمه تعاطيها المخدرات ونقلها لأحد المستشفيات بسبب جرعة زائدة من المخدرات، وهو ما رفع نسبة استماع جمهورها لأغنيتها الجديدة “Sober”.

3. دوا ليبا:
حققت النجمة العالمية الحسناء دوا ليبا إنجازا غير مسبوق في تاريخ موقع “YouTube” في عام 2018 بسبب أغنيتها الشهيرة “New Rules”، حيث أصبحت أصغر مغنية عمرا تتخطى أغنيتها مليار مشاهدة على الموقع، وهو ما جعلها تدخل القائمة بكل سهولة.

4. كاردي بي:

استطاعت النجمة الشهيرة كاردي بي أن تحقق بعض الأرقام القياسية بسبب ألبومها الجديد في الفترة الماضية، حيث وصلت أغنيتها “I like It” إلى المركز الأول في قائمة أفضل “100” لموقع “Billboard”، بالإضافة إلى أن أغنيتها “Bodak Yellow” من نفس الألبوم كانت وصلت إلى نفس المركز لمدة 3 أسابيع على التوالي وهو ما يعتبر أطول فترة لأغنية راب نسائية في هذا المركز، ما يجعل كاردي مغنية الراب الوحيدة في التاريخ ذات أغنيتين وصلتا إلى المركز الأول، وهو ما جعلها تدخل القائمة بكل راحة.

5. تايلور سويفت:

استطاعت النجمة الشهيرة تايلور سويفت أن تحتل أحد المراكز العليا في تلك القائمة بسبب ألبومها الأخيرة “Reputation” الذي حقق نجاحًا كبيرًا غير مسبوق وأصبح عودة كبيرة لها بعد غياب دام لأكثر من عامين.

Comments

comments