Top

ما سبب عدم ظهور فان ديزل بتريلر مسلسل I Am Paul Walker ؟

ما سبب عدم ظهور فان ديزل بتريلر مسلسل I Am Paul Walker ؟

طرحت شبكة قنوات Paramount Network الإعلان الأول لمسلسل السيرة الذاتية I Am Paul Walker، والذي ظهر فيه العديد من الممثلين الذي شاركوا بول ووكر في تمثيل أهم أفلامه التي لا يزال يشاهدها الكثير من معجبيه إلى الآن، بالإضافة إلى بعض من أفراد عائلته، والذين قاموا بسرد القصص التي جمعتهم بـ ووكر بالإضافة إلى أنهم تحدثوا عن شخصية ووكر داخل وخارج التصوير.

واللافت للنظر هو عدم ظهور فان ديزل الصديق الوفي ورفيق رحلة ووكر في جميع أجزاء سلسلة Fast And Furious  التي لاقت نجاحا كبيرا على مدار السنين، والذي تأثر تأثرا واضحا بفقدانه لصديق عمره “بول ووكر”.

وكان قد قام “ديزل” بنشر صورة تجمعه بـ بول ووكر على صفحاته على التواصل الإجتماعي منذ فترة قريبة، مما يزيد من الأسئلة حول عدم ظهوره في التريلر الأول للمسلسل المنتظر للمشاهدين، وخاصة لمحبي سلسلة المغامرة والأكشن Fast And Furious .

وكان آخر ما جمع الرفيقين ووكر وديزل الجزء السابع من فيلم Fast And Furious  الذي طرح في الأسواق في عام 2015، ولقي بوول ووكر مصرعه في حادث سيارة قبل ذلك بعامين تحديدا في 30 نوفمبر 2013، واستطاع صناع العمل أن يكملوا باقي الفيلم بمساعدة شقيق ووكر الذي يدعى كودي ووكر وبعض من لمسات الفوتوشوب لكي يظهر وكأنه بول ووكر الحقيقى ليتمكنوا من وضع نهاية منطقية للفيلم.

وجاءت آخر المشاهد التي جمعت ووكر بـ ديزل في نهاية الفيلم على أنغام أغنية See You Again، التي جسدت مدى ارتباط الصديقين، وأنهما على لقاء في يوم ما، بالإضافة إلى ديزل كان يقوم بذكر ووكر في جميع الحفلات التي تلقى فيها جوائز عن الفيلم، ويؤكد عن أنه يهدي الجائزة إلى روح صديقة الذي لا يفارقه ذكراه مهما حدث.

Comments

comments