Top

ريما فقيه صليبي تعيّن Lu Sierra كمدربة رسمية لمتباريات مسابقة ملكة جمال لبنان 2018

ريما فقيه صليبي تعيّن Lu Sierra كمدربة رسمية لمتباريات مسابقة ملكة جمال لبنان 2018

ضمن الخطوات التي تعتمدها رئيسة مُنظّمة ملكة جمال لبنان ريما فقيه صليبي في إستراتيجيّتها الحريصة عل رفع مُستوى مُسابقة ملكة جمال لبنان، وبعد إعلان التعاون مع  الجامعة اللبنانيّة الأميركيّة في بيروت LAU ، عيّنت فقيه عارضة الأزياء السابقة الشهيرة ومُصمّمة الرقص والمدرّبة الرسميّة للمُشتركين في مُسابقتي الجمال Miss USA و Miss Universe،  Lu Sierra كمُدرّبة للمُتباريات في مُسابقة ملكة جمال لبنان 2018.

وعن علاقتها بـ Lu Sierra قالت فقيه: “تجمعني وLu علاقة مُميّزة عمرها 8 سنوات وتعود إلى مُسابقة Miss USA وMiss Universe حيث ساعدتني أثناء التمارين.

لا شكّ أنّ Lu تملك المسرح بحضورها وخبرتها وأنا سعيدة أنّها وافقت على لقائي في لبنان وتدريب الفتيات”.

هذا وسوف تُكرّس Sierra مهاراتها وسنين طويلة من الخبرة في عالم المهرجانات لصقل مشية كلّ مُشتركة ووقفتها أضف إلى تعابير وجهها وتصرّفاتها.

من جهتها، عبّرت Lu عن فرحها وحماسها لهذا التعاون مع صليبي التي كانت قد أثّرت بها وحازت على إعجابها وتقديرها أثناء مُسابقة Miss USA عام 2010.

وقالت:”كانت ريما المُتبارية الأكثر إيجابيّة وعزم وثقة بالنفس، والتي إتّجهت بخطىً ثابتة إلى أهدافها. وأنا فخورة جداً أنّنا سنتعاون لمُساعدة مُتباريات مُسابقة الجمال في لبنان للإقتداء بها”. كما توجّهت إلى المُشتركات قائلة:”إحضري للعمل بحماس بعقل مُنفتح وقلب مُتسامح. تزيّني بأبهى حلّة وبالإبتسامة لنضع لبنان على خارطة مُسابقة Miss Universe”.

وتابعت مُشدّدة على أهميّة الثقة بالنفس والذكاء والشخصيّة والعزم على التحليق عالياً. “للفائزة المُستقبليّة أقول يُمكنك الوصول إلى نهائيّات Miss Universe . ما عليك سوى الإيمان بأنّك الفائزة سلفاً ، أنت ملكة جمال لبنان والعالم”.

تجدر الإشارة أنّ Lu Sierra أشرفت على منصّات الأزياء الراقية في جميع أنحاء العالم لأكثر من قرن، وارتبط إسمها بـSaint Laurent و Oscar de la Renta و Giorgio Armani و Escada. كما قدّمت العديد من المهرجانات والمُسابقات الجماليّة وظهرت في العديد من المُسلسلات والبرامج التلفزيونيّة مثل “Keeping Up With The Kardashians” حيث حلّت كمُدرّبة Kendall Jenner الشخصيّة. بالإضافة إلى تولّيها المُهمّة الرسميّة لتدريب مُسابقات Miss Universe لأعوام عديدة ، وكان لـ Sierraمسيرة فنيّة لامعة في عالم الأزياء والتمثيل وتصميم الرقص.

 

Comments

comments