Top

افتتاح “Maison Samira Maatouk” مفهوم جديد يجمع بين ثقافة القهوة والحرفية

افتتاح “Maison Samira Maatouk” مفهوم جديد يجمع بين ثقافة القهوة والحرفية

احتفل “ميزون سميرة معتوق -Maison Samira Maatouk بافتتاح فرع جديد في لبنان، وتحديداّ في مجمّع ABC في فردان، بحضور حشد كبير من الشخصيات السياسية والديبلوماسية والاجتماعية والاعلامية. وقد جذب الحاضرين الفكرة من وراء هذا المشروع، فشهدوا بأم العين الخيارات العديدة التي يقدمها Maison Samira Maatouk الذي جمع بين ثقافة القهوة والحرفية في أجواء وديّة تخلتلها عروض فنية أضفت أجواءاً من البهجة والسرور.

ويُعد مفهوم Maison Samira Maatouk الأول من نوعه في لبنان، إذ انهيقدم الكثير من الخيارات المتنوعة ويتميّز أيضاً بالقهوة التي تقدم حسب شخصية كل محب لها.

وقد صرّحت مؤسسة وصاحبة Maison Samira Maatouk السيدة سميرة معتوق خلال الافتتاح “هذا المشروع المميز بدأ من العازارية- لبنان عام 1960 واليوم نعود إلى لبنان من الإمارات الى جميع انحاء العالم إن شاء الله”.

وأضافت: “نحن منفتحون لأي مستثمر جاد يؤمن بمشروعنا ويبغي الحصول على امتياز المشروع في الخارج، فنحن نخطط لنقلة نوعية وجديدة من التخصص بعد اكتساب الخبرة الواسعة في هذا المجال”. وأنهت “Maison Maatouk لم يعد منتج محلي بل اصبح منتج عالمي اليوم”.

يذكر أن MaisonMaatouk أسسها عام 1960 محمود معتوق في لبنان. وقد استكملت المهام ابنته سميرة معتوق سيدة الأعمال الناجحة والشغوفة والديناميكية والطموحة والحاصلة على جوائز عالمية عدة والتي نقلت ارث والدها الى ابتكار ونظرة مستقبلية عبرنشر حرفية “بن معتوق” في دبي والبلدان العربية والعالمية. وقد افتتحت30 فرع من Maison Samira Maatouk الموثوق به وذات الجذور العريقةفي الامارات واليوم في لبنان- البلد الأم.

نظم الحفل شركة Eye Strategy Business Communication لصاحبتها الكاتبة والإعلامية كارن البستاني مسؤولة التسويق والإعلان للشركة في لبنان والإمارات.

 

Comments

comments