Top

نسرين طافش تهنئ عهد التميمي بعد الافراج عنها

نسرين طافش تهنئ عهد التميمي بعد الافراج عنها

أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها بعد الإفراج عن الفلسطينية عهد التميمي، وعلقت عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستغرام” قائلة: «الحرية محبة.. الحرية سلام.. الحرية درس.. الحرية نعمة.. الحرية مسؤولية.. يا صباح الحرية».

 

الحرية محبة .. الحرية سلام .. الحرية درس .. الحرية نعمة .. الحرية مسؤولية .. أيامكون حرية و توازن و سلام ✌🏻🕊🇵🇸 هنالك الالاف في فلسطين مثل عهد التميمي .. انوي السلام و التوازن و الامان لهم ايضا و لفلسطين الحبيبة كلها و كل عالمنا العربي 🙏🏻 تم اقفال التعليقات 👍🏻 لانو حسابي ليس مكان لحروب الكومنتات السياسية بين البعض .. الحساب هذا مكان للفرح و السلام و الفن و الجمال و الوعي 😘 #عهد_التميمي 🕊✌🏻🇵🇸

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on

وكانت سلطات الاحتلال أفرجت، صباح اليوم الأحد عن الفتاة الفلسطينية عهد التميمي، المعتقلة منذ نحو 8 أشهر في سجون الاحتلال.

وقامت عائلة عهد، وناشطون ووسائل الإعلام باستقبالها فيما ترافقها والدتها ناريمان التميمي التي اعتقلت بعدها بأيام.

يذكر أن المتحدث باسم مصلحة السجون الإسرائيلية أساف ليبرتي، أعلن أن عهد التميمي غادرت السجن بعد تنفيذها عقوبة الحبس مدة 8 أشهر لصفعها جنديين إسرائيليين، في واقعة تم تسجيلها بواسطة كاميرا فيديو وحولتها إلى رمز للمقاومة الفلسطينية.

وقال ليبراتي لـ”فرانس برس” إن السلطات الإسرائيلية نقلت عهد التميمي (17 عاما) ووالدتها التي سجنت أيضا بسبب هذه الواقعة من سجن داخل إسرائيل إلى حاجز يؤدي إلى الضفة الغربية المحتلة حيث تعيشان.

Comments

comments