Top

جينا ديوان تتصدر غلاف Women’s Health عارية تماماً

جينا ديوان تتصدر غلاف Women’s Health عارية تماماً

خضعت الممثلة والرّاقصة من أصولٍ لبنانية جينا ديوان إلى جلسة تصوير مؤخراً، عاد صالحها إلى مجلّة Women’s Health، وأطلق على العدد الجديد عنوان “الإصدار العاري العالمي”.

وبالفعل، لم تُكذّب جينا عنوان المجلّة، واستوحت إطلالتها في جلسة التّصوير كاملةً منه، فلم تتعذّب في اختيار الأزياء، لأنها ببساطة استغنت عنها!

فظهرت زوجة الممثل العالمي تشاينغ تايتوم السّابقة عارية تماماً، وقد اعتمدت المكياج الطبيعي الذي أبرز جمالها، مع اعتمادها تسريحة عصرية لخصلات شعرها القصيرة، وتزيين جسدها بإكسسوار القدم والخاتم الواحد.

 

وفي حوارها مع المجلّة، ركّزت عضو لجنة حكم برنامج الرّقص World of Dance على قوّتها كامرأة، خصوصاً بعد انفصالها عن زوجها تشانينغ بعد 9 أعوام من الزّواج، فأشارت بأنها لطالما نظرت إلى نفسها كراقصة أو ممثلة، أمّا الآن فهي في تواصل وجداني مع ذاتها، لكي تتمكّن من اكتشاف نفسها، واكتشاف ما هو الأفضل لها ولابنتها ذات الأعوام الخمسة “إيفرلي”.

وإلى جانب نضوجها الدّاخلي، لم تنسى ديوان التّركيز على الجانب الفيزيائي من جسدها، وأشارت بأنها تُعطي التّمارين الرّياضية حقّها يوميّاً، لكي تُحافظ على جسد الرّاقصة الذي تمتلكه، وأضافت بأنّها تعشق مُنحنيات جسدها، وتُحافظ عليها عن طريق رفع أوزانٍ ثقيلة في النّادي الرياضي، لتبقى أجمل وأقوى.

Comments

comments