Mandatory Credit: Photo by Broadimage/REX/Shutterstock (3021107a) Mila Kunis 'Third Person' film premiere at the Toronto International Film Festival, Canada - 09 Sep 2013 WEARING BURBERRY SAME OUTFIT AS CUSH JUMBO

ميلا كونيس تكشف ندمها بانفصالها عن ماكولي كولكن


في حديثها مع داكس شيبارد لبرنامج Armchair Expert، حكت الممثلة ميلا كونيس عن انتهاء علاقتها بنجم Home Alone ماكولي كولكن، وكيف ندمت على قرارها.

صرحت الممثلة البالغة من العمر 34 عامًا بأنها قامت بعدة أخطاء عندما كانت في أوائل العشرينيات من عمرها وذلك أثر علاقتها مع كولكين، البالغ من العمر 37 عامًا.

قالت الممثلة: “أنا أخطأت. أعترف أنني كنت غبية حقًا عندما كنت في العشرين من عمري. وأدركت ذلك بعد فترة طويلة ومعترفة به الآن.”

وأضافت: “ما فعلته كان غبيا وأسلوبي كان غبيا أيضًا. عندما أصبحت عازبة قررت أن أمضي وقتي لأفكر في إعادة تكوين شخصيتي”.

وعندما سألها شيبارد عما إذا كانت سامحت نفسها، قالت كونيس: “أعتقد أنه مر وقت طويل منذ أن حدث ذلك، وكان وقتا كافيا ليسامح الجميع بعضهم البعض.”

بدأ الثنائي في المواعدة عام 2002 واستمرت العلاقة لمدة 8 أعوام، وتزوجت ميلا كونيس من أشتون كوتشر عام 2015 وأنجبت منه طفلين، الأولى ويات إزابيل البالغة من العمر 3 أعوام والثاني ديميتريبورتوود. بينما يواعد ماكولي كولكين الآن نجمة Suite Life of Zac and Cody بريندا سونج منذ 2017.