Top

لبنان بعلبكي: حفل ماجدة الرومي سيكون ضخمًا..وانتظروني في بعلبك مع جورج خباز‎

لبنان بعلبكي: حفل ماجدة الرومي سيكون ضخمًا..وانتظروني في بعلبك مع جورج خباز‎

حلّ المايسترو لبنان بعلبكي ضيفًا على برنامج “سهرة عمر” الذي يقدّمه شادي ريشا مساء كل سبت عبر تلفزيون لبنان.

 

في بداية الحلقة، أكد لبنان أنّ وجود الأوركسترا في الدول دليل عافية وصحة، ويعكس وجهًا ثقافيًا واجتماعيًا مميزًا عن البلد وشعبه. مشيرًا إلى أنّ الأوركسترا مستمرة في لبنان ولكنها تقاوم بشدّة لكي تبقى وتستمر.

وعن عمله مع شقيقته سمية بعلبكي، قال: “العمل معها يتخلّله مشاعر مركبة، حيث نحرص على بعضنا خلال العمل بشكل كبير، كما أشعر بأنني شقيقها الأكبر عندما أكون معها على المسرح”.

 

وحول تعاونه مع الفنانة الكبيرة ماجدة الرومي، قال بعلبكي: “العمل معه له نكهة خاصة، خصوصًا أنّها قامة فنية كبيرة، وهي من آخر الفنانين في العالم العربي الذين يعملون مع أوركسترا ضخمة، وتحديت نفسي لإضافة لمستي الخاصة”.

كما تطرّق لحفل الماجدة في ختام مهرجانات الأرز الدولية، وقال: “سيكون حفلاً مهمًا جدًا، ستقدّم أغنيات جديدة كما ستفتتح بأغنية ضخمة لا يمكنني الافصاح عن المزيد، وأعد الجمهور بحفلٍ لم تقدّم ماجدة مثله في السابق”.

لبنان بعلبكي يستعد لمشاركة الفنان جورج خباز بعمل فني استعراضي ضمن مهرجانات بعلبك ، وعن هذا الموضوع قال: “جورج بادر وطلب مني أن نقدّم الموسيقى خلال عرض المسرحية بطريقة حيّة وهذا الأمر أسعدني”.

نفيد بالذكر أنّ برنامج سهرة عمر يعرض مساء كل سبت الساعة التاسعة والنصف مساءً عبر تلفزيون لبنان وهو من إعداد وتقديم شادي ريشا.

 

 

Comments

comments