Top

الشرطة تلقي القبض على المخرج صفوان نعمو وشقيقه امير في قضية جومانة مراد.. هذا مصيرهما

الشرطة تلقي القبض على المخرج صفوان نعمو وشقيقه امير في قضية جومانة مراد.. هذا مصيرهما

ألقت الشرطة ليلة أمس 19 حزيران القبض على  الاخوين المتهمين نعمو، أمير وصفوان تحديداً في الشام، وذلك بعدما أمر مركز شرطة دبي، بملاحقتهما عبر الإنتربول، في البلاغ الذي يحمل رقم 2612، بتهمة خيانة الأمانة، وتعميم ذلك محليًا ودوليًا، بغرض القبض عليهما وإحضارهما للمثول أمام النيابة العامة ومصيرهما حتى الآن الحبس لأجل غير مقرر.
الجدير ذكره  أن محكمة دبي قضت بسجن المدعو المنتج أمير نعمو عامًا آخر غيابيًا، في القضية الثانية، التي رفعها ضده، الدكتور ربيع بسيسو، زوج الفنانة السورية جومانا مراد، والتي صدر الحكم فيها بتاريخ 5 فبراير 2018، ليصل مجموع الأحكام القضائية ضده إلى عامين، في الدعوى التي تحمل رقم 1297/ جزاء، حيث قد صدر حكمًا ضده في وقت سابق، بتاريخ 31 يناير، بالحبس لنفس المدة.. ليصبح بذلك مجموع الأحكام عامين.
وقد هرب المنتج أمير نعمو، وشقيقه المخرج صفوان نعمو، إلى سوريا، خوفًا من القبض عليهما، بدولة الإمارات، لتقديمهما إلى المحاكمة، حيث أن هناك قضايا أخرى تنتظرهما، بخلاف قضيتهما مع الفنانة جومانا مراد، وهي أزمتهما مع عصام مطر، منتج الجزء الأول من مسلسل “مدرسة الحب”، والذي قام بعمل دعوى قضائية ضدهما في لبنان، بتهمة الاحتيال والابتزاز والاختلاس والتهديد.
أما الفنانة جومانا مراد، وزوجها الدكتور ربيع بسيسو، قد رفضا تمامًا، التعليق على أي ادعاء، تم توجيهه من الشقيقان الهاربان، وتركا الأمر كاملاً للقضاء الإماراتي، لإعلان القول النهائي بهذه القضية.

Comments

comments