Top

فيروز تتصدر التراند العالمي بعد شائعة الوفاة

فيروز تتصدر التراند العالمي بعد شائعة الوفاة

انتشرت خلال الساعات الماضية شائعة تزعم بوفاة الفنانة اللبنانية فيروز دون التأكد من صحتها حتى خرجت مصادر مقربة من أسرتها تنفي كل ما تداول هذا الأمر.

على اثر الشائعة المغرضة تصدرت الفنانة الكبيرة فيروز، 82 عاما، تريند مؤشر البحث “جوجل” بعد انتشار شائعة وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ولبنان.

وكانت شائعات عديدة انتشرت على فيسبوك تؤكد وفاة الفنانة اللبنانية الكبيرة، ولكن دون أن تؤكد الأسرة أو الدولة اللبنانية أو تنفي الخبر حتى الآن، وإن نفته مصادر مقربة من الأسرة.

من المعروف أن فيروز، أو نهاد رزق وديع حداد -وهو اسمها الأصلي- مطربة لبنانية، ولدت في بيروت بتاريخ 21 نوفمبر 1935م، وقد قدّمت مع زوجها الراحل عاصي الرحباني وأخيه منصور الرحباني، المعروفين بالأخوين رحباني، العديد من الأوبريهات والأغاني التي يصل عددها إلى 800 أغنية.

بدأت الغناء وهي في عمر السادسة تقريبًا في عام 1940م، حيث انضمت لكورال الإذاعة اللبنانية. وعندما عرفها حليم الرومي، أطلق عليها اسم فيروز ولحن لها بعض الأغنيات بعد أن رأى فيها موهبة فذة ومستقبلًا كبيرًا، ولاقت رواجًا واسعًا في العالم العربي والشرق الأوسط والعديد من دول العالم.

Comments

comments