بالفيديوها- نجوم اظهروا رقصهم بتحدي “كيكي” ونجوم انتقدوا هذا الفعل!


انتشر مؤخرًا بسرعة كبيرة تحدي عرف باسم “تحدي كيكي” وغزا العالم، خاصة بعد مشاركة فنانين في التحدي، وبدأت الرقصة الخاصة بالتحدي على أنغام أغنية «In My Feelings»، للمغني الكندي دريك، وتبدأ بالتحرك من السيارة أثناء سيرها، والبدء في الرقص، كذلك صنع شكل قلب باليدين، إلى أن يعود مرة ثانية إلى السيارة.

وبدأ التحدي برقصة لشاب في الشارع على نغمات الأغنية ونشرتها صفحة «theshiggyshow» عبر «إنستجرام»، 30 يونيو الماضي، ليتجه الشباب لتقليد التحدي والرقصة، ويتحول الأمر إلى تريند عالمي، وشارك بعض النجوم المصريين في التحدي على طريقتهم الخاصة، فبعضهم فضل الرقص على أغاني أخرى مصرية معروفة وبطريقة مختلفة، بينما سخر البعض من التحدي وعلقوا عليه بطريقتهم الخاصة، نرصد أبرزهم:

البداية مع الفنانة علا رشدي، فقد ظهرت ترقص على إحدى الشواطئ دون استقلال سيارة، ونشرت فيديو لها عبر موقع إنستجرام، مُعلقة “أول حتة من تحدي الكيكي بتاعي، في أحلى شاطئ في مصر”.

 

 

https://www.instagram.com/p/BlhDqyIBXb-/?utm_source=ig_embed

وشاركت في التحدي أيضًا ياسمين رئيس ودينا الشربيني، فقد ظهرت كل منهما في فيديو نشرته عبر حسابها على موقع “إنستجرام” وهى ترقص بطريقتها، واستبدلت ياسمين ودينا الأغنية الأجنبية بأغان مصرية، حيث ظهرت دينا وهى ترقص على أنغام أغنية عمرو دياب “شوقنا”، بينما رقصت ياسمين على أنغام أغنية “ساعات بشتاق” لمحمد فؤاد، وفى الفيديو رقصت كلتاهما بحرية ودون الالتزام بالرقصة المُلازمة للأغنية وأشعلت الرقصتان مواقع التواصل الاجتماعي، ونالت قدرا كبيرا من التفاعل من الجمهور.

الفنانة ريهام أيمن، ظهرت أيضًا في فيديو وهي تهبط من السيارة، وتنطلق بالتحدي برقصة وحركات على طريقتها، وعلّقت على الفيديو قائلة “بعض المرح”.

وتفاعل نجوم آخرون مع التحدى على طريقتهم الخاصة، من خلال السخرية منه، ومن بينهم إدوارد، حيث نشر مقطع فيديو، من فيلم “عسل أسود” بصحبة الفنان أحمد حلمى، عبر حسابه الرسمى بموقع “تويتر” وعلق على الفيديو: “كيكى مين بس، أحنا الأصل، صح ولا إيه يا حلمي”، ومن جانبه تفاعل حلمي بنفس طريقة إدوارد وسخر من التحدي بنشر نفس المقطع من فيلم عسل أسود، عبر حسابه على موقع إنستجرام.

وسخر النجم أحمد الفيشاوي من تحدي كيكي الشهير وتفاعل معه بطريقته الخاصة عبر حسابه على موقع “إنستجرام”، حيث نشر صورة له من صالة الألعاب الرياضية “الجيم” وعلق قائلًا “مين كيكى؟”

 

وقامت المطربة لارا إسكندر بالرقص على أنغام الأغنية الأجنبية، ونشرت الفيديو عبر حسابها على موقع إنستجرام ورقصت بنفس الطريقة الملازمة للأغنية ونفس الأمر بالنسبة للنجمة درة، فقد رقصت على الأغنية الأجنبية وبحركات الرقصة الأصلية.

 

 

أما الفنان حسام الحسيني فقد تفاعل مع التحدي بتقديم أغنية بكلمات عربية من تأليفه على نفس اللحن، ونشر فيديو وهو يرقص بطريقة كوميدية عبر حسابه على إنستجرام وعلق “كيكي بالعربي أم الأجنبي.. كيكي بتحبيني إنتي سايقة، والله إنتي رايقة كيكي خليكي جنبي أوعي تسيبيني أنا هفضل جمبك أولويز”.