Top

امبر هيرد سبب تغير شكل جوني ديب !

امبر هيرد سبب تغير شكل جوني ديب !

أكد النجم “جوني ديب” بأنه ليس مريض وذلك بعد انتشار الكثير من الصور له وهو يظهر فيها نحيل جدًا حيث أكد أن المسؤول عن الحالة التي أصبح عليها هي زوجته السابقة الممثلة “آمبر هيرد” بعد أن اتهمته بأنه اعتدى عليها جسديًا فهذا سبب له ألم نفسي كبير فهو يريد أن يحسن صورته خلال الفترة القادمة.
وكانت انتشرت العديد من الصور للنجم البالغ من العمر 55 عامًا وهو يظهر بشكل نحيل للغاية وهذا ما أفزع جمهوره وظنوا أنه مريض وربما يحتضر.
وأرجع بعض أصدقائه أن سبب الحالة التي فيها “ديب” يرجع إلى اتهامات زوجته السابقة والتي كانت نشرت صورة لها حيث كان هناك جروح في وجهها واتهمت “جوني ديب” بأنه اعتدى عليها وظل ديب صامت تجاه هذه الاتهامات والتي مثلت تهديدا على مسيرته الفنية.
وكان “جوني ديب” أقام دعوى قضائية ضد أحد الصحف البريطانية والتي نشرت إدعاءات زوجته بشأن اعتدائه عليها ووصفته بـ”ضارب زوجته”، فجوني يحاول أن يحسن صورته بعد كل هذه الادعاءات التي طالته.
وكان “ديب” أخبر بعض أصدقائه بأنه لا يعاني من أي أمراض ولكن ما سبب له ذلك هي الادعاءات بشأن اعتدائه على زوجته السابقة ، فهو يحاول الأن بكل الطرق إثبات عدم صحة هذه الادعاءات.
وكانت زوجته السابقة الممثلة “آمبر هيرد” البالغة من العمر 32 عاماَ قد اتهمته في وقت سابق بأنه كان يعتدى عليها ويضربها طوال الوقت وأنها عاشت معه 15 شهر في رعب وهلع، وقالت أنه خلال علاقتنا كان يعتدي عليها ويؤذيها نفسيا ومعنويًا ، وكان قد تم الانفصال بينهم في يناير 2017 وقد حصلت “آمبر هيرد” على تسوية مالية من جوني تقدر بـ 7 ملايين دولار.

Comments

comments