Top

تيلور سويفت وجيمس كوردن يجتمعان بفيلم Cats

تيلور سويفت وجيمس كوردن يجتمعان بفيلم Cats

أعلنت شركة Working Titles عن فيلم Cats الذي يشارك في بطولته كل من تايلور سويفت، وجينيفر هادسون، وجيمس كوردن، وجينيفر هادسون وإيان مكيلين، ومقتبس من مسرحية غنائية.

الفيلم من إخراج توم هوبر، الذي فاز بأوسكار عن فيلمه The King’s Speech، وسيبدأ تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل، وذلك فور انتهاء لي هال من كتابة السيناريو المقتبس من عرض لويد ويبر، الذي كان معالجة لكتاب الأطفال الخاص بتي إس إليوت.

 


وستجسد جينيفر هادسون – التي فازت بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن أول دور لها بفيلم Dreamgirls عام 2007 – دور القطة “جريزابيلا” التي كانت مشهورة بجمالها إلى أن تعرضت لظروف قاسية وبدأت في الغناء عن قصتها. ولم يقرر بعد أدوار سويفت، وكوردن، وماكيلين، حسب ما ورد في موقع Variety.

يشار إلى أن Cats هو أحد أنجح العروض الموسيقية في التاريخ، وعرضت المسرحية كثيرا في “برودواي” بنيويور وWest End بلندن، وكان من المخطط لوقت طويل أن يتحول إلى فيلم سينمائي.

الجدير بالذكر أن Cats ليس أول عمل مسرحي موسيقي يتحول إلى فيلمًا سينمائيًا من شركة Working Title، ففي عام 2012 أنتج إريك فيلنر وتيم بيفان فيلم Les Miserables الذي ترشح إلى أفضل فيلم وفازت ممثلته آن هاثاواي بأفضل ممثلة مساعدة.

كتاب الأطفال الأصلي الذي صدر في 1939 هو مجموعة من القصائد المنفصلة عن القطط وعالمهم السري، أما المعالجة المسرحية فتربط القصائد ببعضها لتكون قصة عن قطط تسعى إلى سداد دين في لندن.

من المنتظر أن تبدأ تايلور سويفت في التصوير فور انتهاء جولتها الغنائية Reputation التي ستنتهي يوم 21 نوفمبر.

Comments

comments