Top

عملية تجميل لـ “ميرهان حسين” تمنعها من حضور جلسة محاكمة!

عملية تجميل لـ “ميرهان حسين” تمنعها من حضور جلسة محاكمة!

تغيب الفنانة ميرهان حسين عن جلسات محاكمتها في القضية المتهمة فيها بالقيادة تحت تأثير الكحول والاعتداء على موظف أثناء تأدية عمله، جعل التكهنات تزداد حول السبب وراء ذلك.

وذكر  أن قاضي المحاكمة أمر بإجراء تحريات الأمن العام حول سبب تعذر حضورها لجلسات محاكمتها، وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية إجراء ميرهان لعملية تجميل بأحد المستشفيات الخاصة بطنطا، وعقب إجرائها العملية تعرضت لمضاعفات، وتم نقلها لأحد مستشفيات القاهرة لاستكمال العلاج.

وأضافت المصادر أن تحريات الأجهزة الأمنية ذكرت أن ميريهان حررت محضرا لإثبات حالة بالقسم، وحصل والدها على صورة ضوئية للمحضر، لتقديمها للمنتجين الفنيين المرتبطة معهم بأعمال فنية خشية عدم التزامها ووفائها معهم لعدم تعرضها للشروط الجزائية

وكشف الموقع أن ميرهان اختارت طنطا تحديدا لأنها موطنها الأصلي ولها أقارب يعيشون هناك، وأنها حضرت لإجراء العملية بطنطا خشية التشهير بها.

وذكرت المصادر أن فريق التحريات استمع لأقوال الطبيب المعالج للفنانة الذي كشف عدم قدرتها لحضور الجلسات بسبب تدهور حالتها الصحية، وتبين أن فريق التحريات أعد تقريرا بما توصلت إليه التحريات وقدمت مذكرة لرئيس المحكمة الذي قرر تأجيل القضية لجلسة 30 يوليو للاستعلام عن سبب دخول المتهمة المستشفى والاستعلام عن الحالة الصحية لها، وعما إذا كان ذلك يمنعها من حضور الجلسة من عدمه، ولإعلان شهود الواقعة والاطلاع على حوافظ المتهمين الثالث والرابع.

وأضافت المصادر أن تقرير الطبيب المعالج كشف أنها سبق أن أجريت لها عملية تجميل “نفخ الإيليا” في غضون شهر أغسطس من عام 2017، بالقاهرة وعقب الجراحة تعرضت لمضاعفات إثر العملية الجراحية التجميلية لجدار البطن والإيليا خلفت خراريج وناسور، وعقب ذلك تولى الطبيب الجراح علاجها بالمستشفى بمعرفته وذلك لاحتياج حالتها لتدخل جراحي، وقد ترددت على المستشفى ما يقرب من 10 مرات، ومازالت تحت الرعاية الطبية والعلاج وتحتاج للحضور إلى المستشفى على فترات.

وكان دفاع الفنانة قال أمام هيئة المحكمة إن عذرًا قهريًا مفاجئا منع موكلته من حضور الجلسة، وقدم حافظتي مستندات تحوى أحدها شهادة طبية رسمية معتمدة وصادرة من أحد المستشفيات، ومعتمدة بختم نقابة الأطباء، والجهة الطبية التي ترأسها تفيد بأن موكلته دخلت المستشفى، وأجرت عملية جراحية معقدة تستلزم تواجدها داخل المستشفى وعدم حضورها الجلسة.

ولم تعلق ميرهان على أي من الأقاويل السابقة مكتفية بنشر فيديو لها وهي تغني وذلك بعد غياب لمدة أسبوع عن مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يا ابتسامة سمرا نيلي … تسلميلي 😊

A post shared by Mirhan Hussein (@mirhanhusseinmima) on

Comments

comments