Top

التجمعات الكروية تنعش سوق البرجر والمشويات والبيتزا

التجمعات الكروية تنعش سوق البرجر والمشويات والبيتزا

اطلقت شركة اطلب لخدمات طلب الطعام عن طريق الانترنت احصائيات جديدة عن عادات الأكيلة خلال بطولة كأس العالم روسيا 2018 التي شاركت بها مصر للمرة الأولى منذ عام 1990 واقصيت من الدور الأول بالبطولة بعد خسارة 3 مباريات متتالية (على التوالي).

وأكدت الإحصائيات أن معدل طلب الطعام الجاهز من خلال تطبيق اطلب شهد زيادة ملحوظة خلال فترة المونديال بمختلف الادوار بداية بدور المجموعات وصولاً للأدوار النهائية من البطولة. وتصدرت طلبات البرجر، البيتزا، المشويات والشاورما قائمة الأطباق الأكثر طلباً خلال فترة المونديال، حيث اشارت الأرقام إلي ان معدل النمو في الطلبات اليومية لهذه الأطباق وصل إلى 41%.

من جانبه اشار وليد السعدني المدير التنفيذي لشركة اطلب: ” في مثل هذه الأحداث العالمية يفضل المستخدم طلب الطعام الجاهز عن اعداد الطعام لتوفير الوقت والمجهود والتفرغ لمشاهدة مباريات كأس العالم”.

وأضاف:” ولذلك تعاوننا مع المطاعم المتوفرة على التطبيق لتقديم أفضل وأقوى عروض التوفير على جميع الأطباق بخصومات تبدأ من %20 وتصل إلى 40% وأكثر طوال فترة المونديال”.

اما عن الإحصائيات المتعلقة بمباريات المنتخب الوطني فكان العنصر الأبرز هو النمو في معدل طلبات أطباق الحلويات خلال وبعد المباريات الثلاثة. حيث أن معدلات النمو خلال المباريات الثلاثة كان على النحو التالي 55% بعد مباراة الاوروجواي، 26% بعد مباراة روسيا، و97% بعد مباراة السعودية. ومقارنة بمباراة مصر والكونغو التي شهدت تأهل المنتخب رسمياً لمونديال روسيا 2018 فإن الجانب الأكبر اتجه لطلب الوجبات السريعة أكثر من الحلويات.

Comments

comments