Top

مصطفى قمر يكشف توجهه للسينما.. وتفاصيل البومه!

مصطفى قمر يكشف توجهه للسينما.. وتفاصيل البومه!

يعكف الفنان المصري مصطفى قمر على التحضيرات النهائية لألبومه الجديد، المقرر طرحه خلال الفترة القليلة المقبلة، والذي لم يستقر على اسمه حتى الآن ويضم حوالي 12 أغنية يتعاون فيهم مع عدد كبير من الملحنين والشعراء والموزعين من ضمنهم حميد الشاعري وأيمن بهجت قمر وعمرو مصطفى ومحمد الهادي ووليد سعد وأمير طعيمة ورضا زايد وسامح كريم ومودي سعيد رمضان محمد وأسامة مصطفى وخالد أمين وأحمد علاء الدين.

وأكد قمر أنه وقف تحضيرات طرح ألبومه الجديد “لمن يهمه الأمر 2″، والذي كان سيعد جزءا ثانيا من الألبوم الذي طرحه منذ سنوات طويلة وحمل نفس الاسم قائلا : بالفعل انتهيت من تسجيل كل أغاني الألبوم والأمر متوقف على طباعة الألبوم وطرحه فقط، لكني عندما فكرت في الأمر وجدت أن مود الأغنيات ونوعيتها تختلف تماما عما يقدم الآن، والجيل الجديد قد لا يتقبل هذه النوعية، ولحين وجود فكرة جديدة يمكن بلورة الألبوم من خلالها، أوقفت طرح الألبوم تماما، وبدأت في التحضيرات الخاصة بأعمالي الجديدة.

وأشار أن هناك نية لطرح جزء ثالث ورابع وخامس أيضا فهو البوم يحمل حالة وفكرة ومضمون يتحدث عن مصر وظروفها ويضم 8 أو 9 أغاني في حب مصر. والألبوم سيعتمد بشكل رئيسي على الآلات الخشبية كما ديو غنائي سيجمعني بشقيقي ياسر قمر في أغنية بعنوان “مسافر”.

وأضاف قمر أنه يستعد حاليا لقراءة عدد من السيناريوهات السينمائية حيث من المفترض أن يستقر على احداها ويبدء في تصويرها.

وعن عدم اتجاهه للدراما مرة أخرى بعد غيابه منذ سنوات قال: تلقيت عددا من العروض في الفترة الأخيرة ولكنها لم تتم، مشيرا أنه مقصر في حق الدراما والتي شهدت انتعاشة قوية في الفترة الأخيرة ويتمنى تقديم عمل يليق به وبجمهوره الذي تعود معه على كل ما هو جديد، على حد وصفه وسوف يفكر في هذا المشروع بعد الانتهاء من التفاصيل النهائية لفيلمه الجديد.

مصطفى قمر طرح مؤخرا كليب “تقدر تفرح”، احتفالا بمشاركة المنتخب المصري في مونديال كأس العالم في روسيا وهي من كلمات وألحان أمير محروس ومصطفى شوقي، وتوزيع أمير محروس، وإخراج جوزيف نبيل.

Comments

comments