Mandatory Credit: Photo by Javier Ortega Ponce/DYDPPA/REX/Shutterstock (5689273k) Jodie Foster 'Money Monster' film premiere, Madrid, Spain - 18 May 2016

جودي فوستر تصرح بحماسها للتمثيل وهي بالسبعين


كشفت النجمة الأمريكية “جودي فوستر” عن تحمسها للعمل والقيام بأدوار هامة وتمثل قيمة فنية عندما تصل إلى مرحلة الستينيات والسبعينيات من العمر.

وقالت النجمة الأمريكية في تصرح لصحيفة “الجارديان” البريطانية: “أنا متحمسة للغاية للتمثيل عند بلوغي عمر الستين أو السبعين، وأعتقد أن الأدوار ستكون أكثر إثارة للاهتمام”.. وأضافت أنها لجأت إلى عالم الإخراج في السنوات الأخير لأنها لم تجد البطولات التي تثير شغفها وتشبع عشقها لعالم السينما.

وأضافت بطلة فيلم “مونستر مونستر”: “أن تكون في الخمسينيات من العمر هى فترة انتقالية للممثل، فأنت لست كبيرا بما يكفى للعب الشخصيات المتقدمة في العمر، ولست صغيرا بما يكفي للعب أدوار الشباب.. لذلك، شعرت وقتيا بالتوجه إلى عالم الإخراج لإشباع طاقاتي الفنية”.. وتابعت: “إنه أمر طبيعي، لا يوجد الكثير من الأدوار في هذا العمر، لكنني توقعت ذلك وأشعر بأنني صنعت الكثير من الأعمال الفنية المهمة في سنوات شبابي، وأستطيع التعبير عن نفسي من خلال توجيه ممثلين آخرين”.