Top

اول رد من الفتاة المنقّبة في حفل ماجد المهندس

اول رد من الفتاة المنقّبة في حفل ماجد المهندس

ظهرت الفتاة السعودية التي احتضنت الفنان ماجد المهندس وأثارت جدلًا واسعًا في السعودية، لترد على مهاجميها ومنتقديها من الشعب السعودي وذلك عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”. وردت الفتاة السعودية على منتقديها قائلة: أيوة أنا اللي ضميت ماجد المهندس، إيش فيكم، أنا ياللي كنت بركض مثل باتمان، أحد عنده اعتراض ضميت ماجد المهندس لو في أحد يتكلم بسرعة”، الأمر الذي صدم عدد كبير من الشعب السعودي على تويتر حيث أنها لم تكن نادمة على ما فعليته بل تتفاخر به أمام الجميع واصفة نفسها بـ “باتمان”.

لكن في ذات الوقت، تساءل عدد كبير من رواد تويتر حول تصريح الفتاة التي بثته اليوم عبر صفحتها خاصة بعد أن أعلنت السلطات السعودية اعتقال الفتاة فور انتهاء الحفل، متسائلين هل تم اطلاق سراحها أم أن تلك الفتاة تحاول جلب الشهر على حساب فتاة “المهندس”.

وكانت السلطات السعودية اعتقلت الفتاة أمس، استنادًا لنظام مكافحة التحرش بمؤسسة رعاية الفتيات بالطائف، وإحالة القضية إلى النيابة، ومن المتوقع أن تتم محاكمة الفتاة بالسجن لمدة لا تقل عن سنتين وغرامة مالية لا تزيد عن 100 ألف ريال.

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية أعلنت إقامة الحفلات، وسمحت للفنانين العرب والأجانب بإحياء الحفلات بالمملكة، بعد حظر امتد لأكثر من ثلاثة عقود.

Comments

comments