Top

بالوثيقة – السماح لزينة بمغادرة الامارات

بالوثيقة – السماح لزينة بمغادرة الامارات

صدر النائب العام بالإمارات قرارا برفع اسم زينة وشقيقتها ياسمين من قوائم الممنوعين من السفر من الإمارات، على إثر التحقيقات الجارية بشأن الاتهامات المتبادلة بينها وبين أسرة أمريكية في دبي.

وجاء القرار بالسماح لزينة وشقيقتها بعد أن تقدما بطلب للنيابة في الإمارات، من أجل رفع حظر سفرهما على إثر التحقيق معهما، وبعد أسبوع تم الموافقة على طلبهما ولكن بشرط أن يتعهدا بالمثول أمام النيابة في حال لزم التحقيق.

وتعهدت زينة وشقيقتها بالمثول أمام النيابة في دبي، في حال تم طلبهما للتحقيق معهما في أي وقت، وذلك ما ظهر جلياً في التعهد الذي تم نشره.

جدير بالذكر أن زينة وقعت في أزمة خلال تواجدها في دولة الإمارات العربية، بعد شجارها مع أسرة هناك.

عرض برنامج “هنا العاصمة” فيديو للحظات من شجار زينة مع أسرة أمريكية، ظهرت معها شقيقتها ياسمين التي كانت في حالة غضب بينما يحاول أحد الأشخاص تهدئتها.

وقالت المذيعة دينا زهرة مقدمة البرنامج إن السلطات الإماراتية حررت محاضرا من وضد الممثلة زينة، لأن الأسرة الأمريكية تتهمها بالاعتداء عليهم، وهي أيضا تتهمهم بنفس الأمر، وكل طرف متمسك بموقفه، لذا وجه لهم تهمة الاعتداء المتبادل.

كما أكدت أنهم حاولوا التواصل مع زينة أو محاميها لكن لم يصلوا لهم، في حين أنهم وصولوا إلى المحامي المسؤول الآن عن الدفاع عن الأسرة الأمريكية.

 

Comments

comments