Top

Netflix تجمع 47 نجما كوميديا من انحاء العالم..والسبب!

Netflix تجمع 47 نجما كوميديا من انحاء العالم..والسبب!

تجمع Netflix لأول مره ص نجوم الكوميديا حول العالم بالإضافة إلى الشرق الأوسط في سلسلة ستاند أب كوميدي يتم إطلاقها في 2019.

ومن المنتظر ان يجتمع 47 نجما كوميديا من 13 منطقة من ضمنهم المملكة العربية السعودية والأردن وفلسطين في حدث مذهل غير مسبوق، ومن المقرر تصوير السلسلة ضمن مهرجان “فقط للضحك”(Just For Laughs) المقبل في مونتريال، بالإضافة إلى تصوير في ساو باولو ومدينة المكسيك ومومباي وبرلين و أمستردام.

وأعلنت الشركة الرائدة عالميًا في مجال خدمة الترفيه عبر الإنترنت، بأنها تجمع النجوم من 13 منطقة في سلسلة فعاليات ستاند أب كوميدي غير مسبوقة من المقرر أن تنطلق في عام 2019.

وسيقدم كل منهم عرض ستاند أب كوميدي ارتجاليا خاصا مدته نصف ساعة، وسيتم تسجيل بعض هذه العروض ضمن مهرجان “فقط للضحك”(Just For Laughs) في مونتريال، بينما سيتم تسجيل البعض الآخر في كل من البرازيل والمكسيك والهند وألمانيا وهولندا.

وستضم سلسلة الفعاليات الفريدة (التي سيعلن عن عنوانها لاحقًا) مجموعة من العروض الخاصة لكوميديين متنوعين من حيث الأسلوب والجنس والعرق، وسوف تسجل بسبع لغات (الفرنسية والإسبانية والبرتغالية والعربية والهولندية والألمانية والإنجليزية).

Comments

comments