Top

هل يجدد تامر حسني التعاقد مع روتانا؟

هل يجدد تامر حسني التعاقد مع روتانا؟

قرر النجم المصري تامر حسني عدم قبول عرض شركة روتانا للصوتيات والمرئيات للتجديد معه، لعدم ملاءمة العرض المقدم له من الشركة مع إسمه في الوقت الذي عانى فيه “تامر” مع روتانا بسبب عدم تسويق أعماله بالشكل المطلوب.

وأضافت المصادر أن العرض الأخير الذي قدمته روتانا لـ تامر حسني كان أقل بكثير في قيمته المادية من الذي ينفقه تامر من مصاريف للتسويق للألبوم، التي كان يضطر تامر لصرف أضعافها على ألبومه للإعلان عنه لدى جمهوره.

اما ما قاله الرئيس التنفيذي لشركة روتانا سالم الهندي من فترة أن المفاوضات موجودة أيضا مع تامر حسني الذي ترغب روتانا في الحصول على حق انتاج وتوزيع ألبومه الجديد المقرر طرحه خلال الصيف الحالي مؤكداً على أن تامر من النجوم المتميزين.

وأوضحت المصادر أن تامر حسني بدأ يستشعر الضيق في الفترة الأخيرة ما جعله يلغي العرض المقدم له ويتولى إنتاج ألبومه الجديد “عيش بشوقك” من ماله الخاص، وذلك عن طريق شركة تامر حسني بروداكشنز التي دشنها مؤخرًا، لتتولى إنتاج الألبوم كاملًا.

 

وكان قد صرح انه يبذل مجهودًا مضاعفًا خلال الفترة الأخيرة من أجل إعلاء أسهمه الفنية والحفاظ على نجاحاته عن طريق الحفلات، وأعماله الفنية الصوتية، والمرئية.

Comments

comments