Top

اليسا تطرح “بينا عشق” عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر

اليسا تطرح “بينا عشق” عبر إحدى شركات الاتصالات في مصر

أطلقت النجمة اللبنانية إليسا بالتعاون مع شركة روتانا، ثاني أغاني ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”، والتي تحمل إسم “بينا عشق”، إذ تم إطلاق الأغنية حصريًا من خلال إحدى شركات الإتصالات في مصر، التي تتعاقد معها.

وتعد هذه هي ثاني أغاني الألبوم التي تم طرحها بعد أغنية “إلى كل اللي بيحبوني” وهي الأغنية الرئيسية للألبوم والذي يحمل نفس الاسم.

واستقرت إليسا على يوم 25 يوليو، ليكون موعدا لطرح ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني” كاملًا، إذ تطرحه حصريًا عبر تطبيق iTunes أولًا، ثم تطرحه في متاجر الـ CD وإليكترونيًا بعد ذلك.

وسيكون طلب الألبوم على iTunes بمقابل مادي، إذ طرحته إليسا للطلب قبل موعد طرحه، بعد أن تم نشر بوسترات الألبوم، والتيزر الخاص به ضمن الحملة الترويجية.

وكشفت إليسا من قبل عن 4 أغانٍ باللهجة المصرية، وهي: “حكايات” للشاعر الغنائي: أسامة مصطفى، والملحن: محمد يحيى، بينما الثانية تحمل اسم “نفسي أقوله”، وتقول كلماتها: وردة دبلت واما قرب.. فتحت قبل الأوان”، وتحمل الأغنية الثالثة اسم “كتيرة عليه”، أما الرابعة فتحمل اسم “أنا وحيدة”، بالإضافة إلى أغنية “انت ومعي” باللهجة اللبنانية وهي الخامسة، التي تقول كلماتها: “انت ومعي… حدي الدني كلها… بحالة صلا”.

وتتعاون إليسا في ألبومها الجديد مع عدد من الشعراء المصريين واللبنانيين منهم: رامي جمال، محمد يحيى، أسامة مصطفى، مدين، أمير طعيمة، نادر عبد الله وسليم عساف.

Comments

comments