Top

بيتر ميمي ينتظر رد كرارة ورمضان على سيناريو “حملة فرعون”

بيتر ميمي ينتظر رد كرارة ورمضان على سيناريو “حملة فرعون”

بدأ المخرج بيتر ميمي في التواصل مع كل من الفنان أمير كرارة ومحمد رمضان للوقوف على التفاصيل المبدئية لفيلم “حملة فرعون” الذي بدأ ميمي التحضير له للمشاركة به في عام 2019.

وأكد أن كرارة ورمضان طلبا قراءة السيناريو بالكامل قبل الموافقة النهائية لمعرفة تفاصيل الشخصيات وحجم الدور وتفاصيل التعاقد وكذلك كيفية وضع اسميهما على تتر وأفيش العمل، خاصة أن العمل يعتمد على بطولة أكثر من نجم من نجوم الصف الأول.

ومن المقرر أن يقوم كرارة بقراءة العمل عقب عودته من إجازته الصيفية وكذلك محمد رمضان الذي ينشغل حاليا بإنهاء تصوير فيلم “الديزل” الذي يشارك به في موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل .

بيتر أرسل سيناريو العمل لأكثر من نجم سينمائي وينتظر الحصول على موافقتهم على المشاركة في بطولة العمل، كما يستعين بنجم عالمي للمشاركة في العمل المقتبس والمأخوذ عن قصة الساموراي السبعة والتي سبق أن تم تقديمها في فيلم “شمس الزناتي” للفنان عادل إمام.

العمل من المقرر أن يرصد له المنتج محمد السبكي ميزانية ضخمة قد تصل الى 65 مليون جنيه حيث بدأ المخرج بيتر ميمى في تحديد أماكن التصوير ولم يستقر حتى الآن على العنصر النسائي المشارك في بطولة الفيلم.

 

Comments

comments