Top

بالفيديو- جادا بينكيت سميث تكشف عن إدمانها للجنس والكحول

بالفيديو- جادا بينكيت سميث تكشف عن إدمانها للجنس والكحول

خلال الفترة الحالية، تتعاون الممثلة جادا بينكيت سميث مع والدتها أدريان وابنتها ويليو من أجل تقديم حلقات تليفزيونية واقعية تحت اسم Red Table Talk يناقشن من خلالها أمور الحياة اليومية والأزمات التي يتعرضن لها بصراحة.

أحدث حلقات البرنامج المعروض على شبكة Facebook Watch، ركزت على موضوع الإدمان وتطرقت إلى الفترة التي تعاطت فيها أدريان مواد مخدرة مثل الهيروين، ثم انتقلت إلى صراع زوجة ويل سميث مع العديد من أنواع الإدمان.

فقد قالت جادا بينكيت سميث إنها أدمنت أشياء مختلفة في كل فترة من فترات حياتها، موضحة: “عندما كنت أصغر سناً، اعتقد أنني بالتأكيد كنت مدمنة للجنس بطريقة ما، أي أنه من الممكن إصلاح كل شيء بواسطة الجنس”.

وتابعت: “ثم أدمنت صالة الألعاب الرياضية، كنت أتواجد فيها باستمرار… لكن عرفت أنني في خطر مع إدمان الكحوليات”.

مضيفة: “أتذكر أنني كنت في المنزل بمفردي، وتناولت زجاجتين من الخمر، وكنت على وشك تناول الثالثة، لكنى فجأة توقفت وقلت لنفسي: أنت في هذا المنزل بمفردك تتناولين زجاجة خمر ثالثة، ربما لديك مشكلة”.

 

 

Facing Addiction: Jada & Adrienne Share Their Family's Story

For the first time ever, Jada’s mom Adrienne Banfield Norris shares details of her 20-year heroin addiction, and how it affected a young Jada Pinkett Smith. Also joining the family is special guest August Alsina, and Will Smith’s youngest sister, Ashley Marie, both of whom have faced addiction.If you or someone you know struggles with addiction, we would like to help you find information about substance misuse, prevention and recovery. Please visit Facing Addiction with NCADD: resources.facingaddiction.org

Posted by Red Table Talk on Monday, July 9, 2018

 

وأشارت إلى أنها دوما تنتقل إلى أشياء جديدة، وتراقب نفسها وهي تتحول إلى شخصية مهووسة بتلك الأشياء.

وذكرت أن المشكلة الحقيقية ليست في الشيء الذي تحبه وإنما في طريقة التعامل معه، والسلوك المرتبط به الذي يتحول إلى مرض.

على جانب آخر، تحدث ويل سميث في أحدث حواراته عن إنه حظى بالعديد من متع الحياة مثل المال والجنس، لكن لم يشعر بالسعادة حقا إلا عندما شرع في مساعدة الآخرين.

Comments

comments