نجوم الفن العربي في افتتاح روتانا كافيه بالقاهرة


شارك عدد كبير من نجوم الاغنية بالعالم العربي في حفل إفتتاح روتانا كافيه علي كورنيش نيل المعادي.

وحرص عدد كبير من النجوم على مشاركة إدارة “روتانا” الاحتفالية، ومنهم ملكة الإحساس إليسا وأنغام والذهبية نوال الزغبي وعاصي الحلاني والديفا سميرة سعيد وجنات ورامي صبري ومي فاروق وحميد الشاعري. ومجموعة كبيرة من الشعراء المتعاونين مع الشركة.

كان بصحبة نجوم الأغنية سالم الهندي رئيس مجلس إدارة روتانا

بدأ الحفل بالتقاط الفنانين للصور التذكارية مع سالم الهندي، ودخلوا معا في وقت واحد، وسط حضور كثيف للصحافة والإعلام، وشاركت كل من إليسا ونوال الزغبي “الهندي” قص شريط الافتتاح.

شهد الحفل عدة فقرات استعراضية، منها موسيقى الجاز بقيادة فرقة مصطفى غزال ورضا، بالإضافة إلى فقرات الموسيقى الكلاسيكية، بينما تم إطلاق الألعاب النارية التي أنارت سماء منطقة المعادي بالقاهرة، واختتم الحفل بتقطيع تورتة الافتتاح.

وعبر الملحن السعودي “ناصر الصالح”، في تصريحات لـ”روتانا.نت” عن سعادته بهذا الحدث، مؤكدا أن “روتانا” صاحبة الريادة في الكثير من المجالات بالوطن العربي، ويتمنى لها التوفيق مثلما هي موفقة في مختلف المجالات الفنية التي ترعاها.

كما أكدت الفنانة جنات أنها سعيدة بمشاركة إدارة “روتانا” كل المناسبات الطيبة التي تدعوها إليها، لافتة إلى أن الحدث خطوة حلوة ونجاح آخر يضاف إلى رصيد الشركة، كما قالت إنها تعد حاليا للألبوم الثالث مع “روتانا”، مشيرة إلى أنها ستكشف تفاصيله فور بدء التسجيل والتعاقد على الأغاني في الأسابيع القليلة المقبلة.