Dj سولومون يعتذر للمسلمين بعد استخدامه “الأذان”


اعتذر الـDJ  ملادن سولومون، عن استخدامه “الأذان” داخل مقطوعته الموسيقية في إحدى حفلاته الشهيرة في مدينة كابا فوتور الإيطالية، والتي واجه على أثرها هجومًا شرسًا من قبل متابعيه المسلمين من جميع أنحاء العالم.

وكتب سولومون، اعتذارًا رسميًا للمسلمين في جميع أنحاء العالم، وأبدى أسفه الشديد عن خلط الأذان، مبررًا بعدم معرفته إذا كان المقطع الذي استخدمه ضمن الطقوس الإسلامية.

 وقال سولومون نصًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أولا وقبل كل شيء أود أن أعتذر لجميع المسلمين في جميع أنحاء العالم عن خلط المسار في مهرجان كابا فوتور، والذي يحتوي على عينة صوتية من الدعوة الإسلامية للصلاة، شكراً جزيلاً لأولئك الذين أشاروا إلى بأنني دون علم قد ارتكبت مثل هذا الخطأ”.

وأضاف سولومون: “استقبلت المقطع الديني قبل الحفل بوقت قصير، وهو من ضمن الالاف المقاطع التي استقبلها شهريًا، ولم التفت إلى كونه ضمن الشعائر الدينية للإسلام، بالإضافة إلى أنني لم أفهم اللغة وسط الموسيقي”.

وتابع سولومون: “بعد علمي بان ذلك المقطع هو ضمن الشعائر الدينية الاسلامية، فأنا أرجو من الله أن يغفر لي من كل قلبي، واعتذر بشدة عن إيذاء المشاعر الدينية، كوني شخص متدين، والله اعلم بنوايا، أشعر بالخجل الشديد من هذا الموقف”.

وأكمل سولومون في المنشور الذي نشره عبر صفحته قائلاً “لقد اتصلت على الفور بالمنتج، وطالبته بتصحيح المسار وأخبره بعدم تشغيله مرة اخرى وحذفه من تسجيل المجموعة”، واختتم كلامه قائلاً “الموسيقى متواجدة لتوصيل الناس ببعضهم البعض، لا لخلق الغضب وإيذاء المشاعر”.

لمساع المقطع اضغط على الدقيقة : 54:40

http://www.global-sets.com/solomun-live-kappa-futur-festival-torino-italy-07-jul-2018/