Top

الجريني يكشف كيف توجه للاغاني الهندية!

الجريني يكشف كيف توجه للاغاني الهندية!

قال المطرب المغربي عبد الفتاج الجريني، إنه دائمًا محب للأفكار الجديدة والمجنونة في نفس الوقت، بالإضافة إلى عشقه للمسرح الغنائي والاستعراضي منذ الصغر.

وأضاف “الجريني” إنه كان دائمًا يشاهد الأعمال الفنية المصرية التي تحتوي على رقص استعراضي راقي وحققت حينها نجاح كبير بالإضافة إلى الأفلام الهندية التي تطورت بشكل كبير في السنوات الماضية، مشيرًا إلى إنه قام بمتابعتها، وأغنياتهم الشهيرة، لافتًا إلى أنه تعلم اللغة الهندية من خلال متابته لأعمال بوليود.

وأوضح أنه كان في البداية يقوم بترديد الأغاني الهندية مع ذاته حتى قررت أن اشارك بشكل رسمي في عمل هندي، خاصة وأن الجمهور العربي أصبح يميل إلى هذه النوعية من الأعمال الفنية، متابعًا: «مثلما تعلمت الغناء باللهجة المصرية من الأفلام والمسلسلات تعلمت أيضا الهندية من أعمالهم السينمائية والدرامية».

وعن خوفه من عدم تقبل الجمهور العربي لهذا اللون، قال “الجريني”: «في البداية تخوفت كثيرًا لأن الجمهور لم يعجبه التجديد المفاجئ لأن مطرب، خاصة وأنني استمريت لعدة سنوات على لون معين تعود الجمهور أن يراني خلاله، ولكني تفاجئت بالتفاعل الإيجابي عقب طرحي أول أغنية هندية لي ومن الممكن أن تكون شعبية النجم شاروخان في مصر والوطن العربي هي التي جعلت الجمهور يتقبل هذا اللوك الجديد».

وكان عبدالفتاح الجريني قد قام بتقديم أكثر من أغنية على اللون الهندي بمشاركته عدد من نجوم بوليود على رأسهم النجم شاروخان بأغنية “”جبرا فان” وأغنية “AXE YOU’RE GOLD” مع نجم الراب الهندي “بدشاه” وغيرهم.

 

Comments

comments