Top

هنادي الكندري تستعد لأول بطولة مسلسل في مصر

هنادي الكندري تستعد لأول بطولة مسلسل في مصر

حققت النجمة الكويتية هنادي الكندري نجاحا كبيرا وانتشارا في الوطن العربي، بعد عرض مسلسلها “التاسع من فبراير”، خلال السباق الرمضاني الماضي.

وقالت هنادي ، أنها سعيدة بلقب “نجمة الكويت الأولى” الذي أطلقه عليها جمهورها، مشيرة إلى أن هذا اللقب خير دليل على المجهود الكبير الذي بذلته خلال الفترة الماضية.

وأشارت الكندري إلى أن مسلسلها الأخير “التاسع من فبراير” حقق ردود أفعال إيجابية كبيرة، ونقلها نقلة نوعية في مسيرتها، خاصة بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة دور أول عن المسلسل، وأفضل ممثلة خليجية مؤثرة في عام 2018، موضحة أنها تخوفت في البداية من المسلسل لجرأته، ولكنها قررت أن تخوض التجربة بعد قراءة السيناريو كاملا.

وعن علاقتها بزوجها الفنان محمد الحداد، قالت أنه رجل عظيم يدعمها في مشوارها الفني، ولا ينافسها على الإطلاق، ولكنهم يكملان بعضهما البعض، وهو يقدم لها كل الدعم.

فيما كشفت الكندري عن تجهيزها لأول مسلسل في مصر مع المخرج الكبير حسين شوكت، صاحب الأعمال الشهيرة ومنها “الحالة ج” و”غرابيب سود” وغيرها من الأعمال الدرامية المميزة، موضحة أنها واثقة من النجاح في مصر ومع الجمهور المصري، وذلك بعد ردود الأفعال التي تلقتها من الجمهور المصري بعد ظهورها في إحدى حلقات برنامج “رامز تحت الصفر” خلال رمضان الماضي، ونفت هنادي الكندري أن تكون على علم مسبق بالمقلب.

Comments

comments