Top

إحتفالية وتكريم شخصيات في نقابة محترفي الموسيقى الغناء

إحتفالية وتكريم شخصيات في نقابة محترفي الموسيقى الغناء

وجهّ نقيب محترفي الموسيقى والغناء الفنان فريد أبو سعيد بإسم مجلس النقابة الدعوة للصحافة والجسم الإعلامي الفنّي في لبنان، لحضور حفل خاص تقيمه النقابة في مبنى بلدية سنّ الفيل، لتكريم عدد من الفنانين الموسيقيين اللبنانيين، أعضاء في النقتبة، والإحتفال أيضاً بمنح العضوية الفخرية لعدد من الشخصيات المقرّبة من النقابة،  والتي أثرت أو ساعدت في رفع شأن الموسيقى والموسيقيين في لبنان.

 

ومن بين الاسماء المكرّمة، سيكون الفنان الملحّن إحسان المنذر، والأستاذ نبيه الخطيب، الفنان الموسيقي عازف القانون محي الدين الغالي، المطرب عبد الكريم الشعّار، الفنان عازف الناي المخضرم جوزيف أيوب، الفنان الملحّن والمطرب جو سبليني والفنان جوزيف عاصي.

 

وسيتمّ منح عضوية النقابة الشرفية للزميل الإعلامي والناقد الفنّي الدكتور جمال فيّاض، نظراً لمواكبته النقدية لكل الأعمال الموسيقية في لبنان، وجهوده في دعم الموسيقيين والملحنين ونقابتهم.

 

كما سيتم أيضاً منح عضوية الشرف للسادة د. جوزيف الحلو، ياسر ذبيان، شربل سعاده، هشام حداد، فرنسوا الجردي، فارس سعاده. وهم من الشخصيات التي ساهمت بشكل فعّال ومؤثّر، بضمانات صحية وإجتماعية وتثبيتها لصالح الفنانين الموسيقيين اللبنانيين. ويذكر أنها ليست المرّة الأولى التي تكرّم فيها النقابة فنانين  وشخصيات قدّمت للمجتمع الفني الموسيقي اللبناني.

والدعوة لحضور الإحتفال موجّهة لكلّ الإعلاميين والصحفيين للحضور والمشاركة بهذه المناسبة في ” مسرح نبيل كحّاله مبنى بلدية سنّ الفيل” في الساعة الثامنة من مساء الثلاثاء في العاشر من تمّوز (يوليو) 2018 .

Comments

comments