Top

كلوديا حنا تكشف سبب استبعادها من ”كلبش2″

كلوديا حنا تكشف سبب استبعادها من ”كلبش2″

كشفت الفنانة العراقية كلوديا حنا، عن سبب استبعادها من مسلسل “كلبش2” مع النجم أمير كرارة وإخراج بيتر ميمي والذي عرض ضمن دراما رمضان المنقضي، موضحة أنها فضلت عدم الحديث خلال الفترة الماضية حتى لا يتهمها أحد أنها تسعى للشهرة أو تحاول القفز على نجاح العمل.

وأوضحت كلوديا أنها لم تسع أو تستجدي أحدًا لتشارك في العمل بل إن المخرج بيتر ميمي طلبها لتكون ضمن الممثلين المشاركين فيه وهو ما جعلها تعتذر عن المشاركة في أعمال أخرى كانت قد عرضت عليها في نفس توقيت العمل حتى ينصب تركيزها على عمل واحد.

وأشارت كلوديا إلى أنها بعد توقيعها للعقد أواخر العام الماضى وأهلت نفسها لذلك انتظرت أن يهاتفها أحد من طاقم العمل لحضور جلسات التحضير للشخصية والوقوف على تفاصيل الدور إلا أنها اعتقدت أنهم مازالوا منشغلين بالتحضيرات الأولية ولم يدخلوا مرحلة التصوير.

وأوضحت أنها فوجئت من خلال وسائل الإعلام ببدء فريق عمل “كلبش2” أعمال التصوير دون أن يطلبها أحد كي تبدأ تصوير مشاهدها وهو ما دفعها للاتصال بالمخرج بيتر ميمي أكثر من مرة لكنه تهرب من الرد عليها وكذلك مساعديه في إشارة لعدم احترام الفنان أو تقدير التعاقد المبرم، موضحة أنها حاولت التواصل مع المنتج تامر مرسي إلا إنها فشلت في ذلك مبدية استياءها الشديد من ذلك التصرف قائلة: “أنه كان من الممكن على مخرج العمل أن يعتذر لي بطريقة ما عن عدم المشاركة في العمل وسأتقبل الموقف لكن للأسف تم تجاهلي دون حتى كشف للأسباب وهو ما حدث مع أكثر من فنان”.

وعن سبب عدم تقدمها بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية، أكدت كلوديا أنها منذ مجيئها إلى مصر وهي ترفض أن تكون مثيرة للمشاكل ودائما ما تحرص على أن تكون سمعتها طيبة في الوسط الفني وهو ما جعلها تتراجع عن تقديم الشكوى.

وطالبت حنا من أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بحماية الفنانين من شركات الإنتاج والمخرجين الذين لا يحترمون تعاقداتهم قائلة: “أنه ماذا لو كنت قد دخلت تصوير العمل واعتذرت عن الاستمرار فيه فهل كانوا سيتقبلون الأمر بالطبع لا بل كانوا سيتقدمون بشكوى إلى نقابة المهن التمثيلية لتوقيفي عن العمل”.

من ناحية أخرى صورت المطربة العراقية أحداث أغنياتها على طريقة الفيديو كليب بعنوان “أخذ قلبي” وكلمات العراقي قصي عيسى وألحان وتوزيع حسام كامل وإخراج ياسر سامي.

Comments

comments