Top

نانسي عجرم تواجه اتهامات بالتكبّر والغرور…فمن يقف وراء ذلك؟

نانسي عجرم تواجه اتهامات بالتكبّر والغرور…فمن يقف وراء ذلك؟

احيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين – ايقاعات العالم، وتميز بالحضور الكثيف للجماهير المغربية رغم حملات المقاطعة الكبرى التي تعيشها البلاد بسبب الفقر وانتفاضة الشعب المطحون بالأزمات.

فما ان وطأت نانسي عجرم ارض المغرب وقبيل استقبالها بالزغاريد والزفة المغربية سرّب فيديو عنونه المسؤول عنه “شاهد غرور وتكبر نانسي عجرم في المغرب”

وعند مشاهدة الفيديو ، لا نجد اي شي من التكبر والغرور، فهي منذ لحظة نزولها السيارة مبتسمة وتسلّم يمنة ويسرى على المستقبلين لها وتوزع الابتسامات على الجميع ثم التقطت حبة التمر لياقة منها للتذوّق . فما الداعي لنشر مثل هذا الفيديو بالعنوان كي يتصدر مانشيتات المواقع الالكترونية ؟ ومن هو صاحب القناة الذي اختلق ازمة التكبّر والغرور؟ الجواب ليس صعباً بقدر ما يكون محاولة لصفع عجرم كونها وافقت على حضور مهرجان موازين تماماً كما حاول احد المعترضين الشبان من تهديد ماجدة الرومي بالقتل لو حضرت لأنها بذلك تستفز المغاربة بظل الاوضاع الصعبة التي يعيشونها. والفيديو اشبه بعناونين نجدها على اليوتيوب كفضيحة فلان او فلانة لتجد ان الموضوع لا يمتّ للمضمون نصلة.

 

Comments

comments