Top

زياد الرحباني يفجّر مفاجأة ويعلن: سأتزوج الأسبوع المقبل

زياد الرحباني يفجّر مفاجأة ويعلن: سأتزوج الأسبوع المقبل

فجرّ الموسيقي المبدع زياد الرحباني عدة مفاجآت خلال اللقاء المتلفز عبر قناة المنار مع الاعلامي عماد مرمل فبعد حديث مطول عن الامور السياسية والفنية، كشف أمراً  لم يكن بالحسبان لا ابعد من الحقيقية خصوصاً ان الرحباني عاش سنوات طويلة فترة العزوبية.

اذا به يعلن عن قصة حب ستتكلل بالزواج الأسبوع المقبل من اعلامية في قناة الميادين دون ان يفصح عن اسمها.

وعن انحناءة ظهره ، كشف أنّه يعاني ككل البشر وجعاً في الأكتاف، مشيراً إلى أنّ السبب الجوهري لوصوله إلى هذه الحالة هو جلوسه لفترة طويلة خلال عزفه على آلة البيانو، معتبراً أنّ وضعية الجلوس أسوأ من تلك التي يعانيها الناس خلال عملهم على الكمبيوتر.

واستعاد الرحباني حادثة حصلت معه وهو في عمر الثانية عشرة حينما عزف على البيانو لمدة 14 ساعة متواصلة فعجز عن الوقوف. الرحباني الذي يتلقى العلاج لظهره، أكد أنه يتعافى، مضيفاً أنّ التشنجات وحمولة زائدة بسبب كثرة تنقلاته من منزله أثرت سلباً في ظهره وأوصلته إلى هذه الانحناءة. ولفت إلى أن الطبيب أخبره بأنه لا يشكو من علّة، وأنّه توصّل معه بأن الحالة التي وصل إليها سببها قرار ذاتي من جانبه بالتوقف عن العمل، وبالتالي خلال السنتين وأربعة أشهر لم ينتج أي عمل.

مشاكسة الرحباني خلال تلقيه العلاج أخيراً سردها لمرمل، إذ أشار إلى أنه وبعدما حدد موعداً مع طبيب في أحد المستشفيات ضمن الرحلة العلاجية، وبعد طول انتظار وبحث عن الطبيب، اكتشف أنه ليس موجوداً في المستشفى، الأمر الذي أغضبه “وفتحت معي بشكل غلط، وصار في خبيط وضرب وتعاطف الناس معي لأنني كنت أتحدث عن حالهم”. وفي الشق الصحي، تحدث عن معاناته من مشكلات في البنكرياس منعته من الشرب، فقرر الاستعاضة عنها بالتدخين عندما لا يكون مشغولاً بعمل.

وفي الجانب الشخصي، كشف الرحباني أنه قرر أن يكسر حاجز الوحدة، وقال: “دائماً أفكر بالزواج. يوجد مشروع زواج قريب جداً”، غامزاً بأنه قد يكون الأسبوع المقبل. وقدّم بعض المعلومات عن شركيته الجديدة، مشيراً إلى أنها مراسلة ومخرجة برامج سياسية في قناة “الميادين”. أما عن اقدامه على هذه الخطوة للمرة الرابعة فقال: “مستعد لتقديم التنازلات في الحياة الزوجية، ولست عنيداً كما يقال عني خصوصاً مع المرأة”. وتابع: “المؤسسة الزوجية ليست سهلة لا سيّما أنها مبنية على الملكية”.

 

المصادر : رويترز والنهار..

 

 

 

Comments

comments